أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th November,2001 العدد:10633الطبعةالاولـي الخميس 23 ,شعبان 1422

الاقتصادية

مشاركة ناجحة في المعرض الزراعي 2001
وزير الزراعة يشيد بمنتجات شركة المراعي ومشاركاتها في المناسبات العامة
* الرياض الجزيرة:
أشاد معالي وزير الزراعة والمياه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر بمشاركة وتواجد شركة المراعي المحدودة في كل المناسبات والمحافل الوطنية الغذائية والزراعية والاقتصادية بشكل عام.
وأبدى معاليه في حديث أخوي تبادله مع العضو المنتدب في الشركة الأستاذ عبدالرحمن المهنا خلال زيارة معاليه لجناح شركة المراعي في المعرض الزراعي 2001 إعجابه بالمنتجات الجديدة التي تضيفها الشركة، واستمع إلى شرح وافٍ عن آخر منتجات الشركة وهو العصير الطويل الأجل الذي أطلقته الشركة أخيراً في الأسواق السعودية.
وأوضح معاليه ان جميع الشركات السعودية تساهم في تطوير وتنمية القطاعين الغذائي والزراعي، وأبدى سروره للمستوى والجودة التي تقدمها هذه الشركات تحقيقاً لطموحات المملكة في هذا المجال.
واختتمت شركة المراعي الأسبوع الماضي مشاركة ناجحة جداً في المعرض الزراعي الذي تشارك فيه سنوياً، وأطلعت جمهور الزوارالمتخصصين والزوار من المستهلكين على جميع منتجاتها وآخر مستجداتها في إنتاج الحليب والألبان الطازجة.
وشملت المنتجات الجديدة العصير طويل الأجل بحجم لتر و 200 مللتر المنتجة بطريقة علمية تجعل العصير يحافظ على كامل قيمته الغذائية وتستمر صلاحيته للاستهلاك لمدة ستة أشهر دون إضافة أية مادة حافظة وهو المنتج الذي يتوج منتجات الشركة من العصائر الطازجة التي عرضت في المعرض مع منتجات الكريم كراميل التي نزلت الأسواق العام الماضي.
وأقيم في جناح المراعي دعوة عامة لضيوف وزوار المعرض لتذوق المنتجات ومعرفة جودتها العالية حيث أصبح مقر المراعي بمثابة استراحة للزوار ومكان لالتقائهم لتناول العصائر والكريم كراميل والحليب واللبن وغيرها من قائمة منتجات الشركة.
وقام موظفو الشركة بتوزيع المطويات والهدايا التذكارية لزوار جناح المراعي في المعرض الزراعي والتواصل معهم وإجابة أسئلتهم حول طموح الشركة وخططها المستقبلية وحول إنتاج الألبان وتربية قطعان الأبقار والعناية الفائقة بها.
وأكد الزوار رغبتهم في الحصول على منتجات المراعي بجميع أنواعها باستمرار مطالبين موظفي الشركة بزيادة إنتاج اللبن والحليب والقشدة والأجبان والزبدة في شهر رمضان المبارك لتكون مائدة رمضان القادم حافلة بمنتجات وطنية سعودية ذات جودة تستحق الثقة.
وشهد الجناح إقبالاً من الزوار المتخصصين من بعض الدول الخليجية والعربية الذين يقفون على تجارب الشركات الكبيرة الناجحة ويبحثون عن استثمارات متخصصة في قطاع الصناعات الغذائية والمنتجات الزراعية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved