أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th November,2001 العدد:10636الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شعبان 1422

محليــات

في أول زيارة للمحافظة
مدير صحة حائل يزور القطاعات الصحية ببقعاء
* بقعاء فهد الشيحان:
قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عصام بن احمد حركة بزيارة تفقدية للخدمات الصحية بمحافظة بقعاء بهدف الاطلاع على احتياجات المحافظة الصحية.
وفي بداية الجولة قام حركة بزيارة لسعادة وكيل محافظ بقعاء عبد الله بن سعود الشنيفي بحث معه نواقص المحافظة الصحية.
ثم قام مدير عام الشؤون الصحية بحائل بجولة تفقدية لمستشفى بقعاء العام حيث تجول في مكاتب واقسام المستشفى واطلع على الاحتياجات ووجه بتنفيذها فورا والتقى مع جميع موظفي المستشفى وحثهم على أداء العمل باخلاص واستمع الى آراء وملاحظات المراجعين في المستشفى ووعدهم بتلبية جميع طلباتهم.
ثم قام حركة بعد ذلك بزيارة تفقدية لمركز الرعاية الصحية الأولية ببقعاء واطلع على سير العمل في المركز والخدمات التي يقدمها للمواطن.
وفي نهاية الجولة اعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل د. عصام حركة عن سعادته بالخدمات المميزة في قطاعات بقعاء الصحية وقال: ان هذه الزيارة هدفها الاطلاع على الخدمات والاوضاع في مستشفى بقعاء والمراكز الصحية التي هي محل اهتمام من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن امير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد نائب امير حائل ومعالي وزير الصحة حيث كانت هناك ملاحظات اثيرت من قبل بعض المواطنين منها عدم وجود طبيب عظام وطبيب عيون واحببت الوقوف بنفسي على هذه الملاحظات ووجدت المستشفى ما شاء الله في احسن حال ووجدنا الملاحظات منطقية وسوف نقوم ان شاء الله بتزويد المستشفى بهذه النواقص حسب الامكانات والاولويات المتاحة من وزارة الصحة وسوف يكون هناك زيادة في الكوادر الطبية والتمريض.
من جانبهم عبر المراجعون لمستشفى بقعاء العام عن شكرهم لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بحائل على تلمسه احتياجات ونواقص مستشفى بقعاء العام ووعده بتوفيرها في اقرب فرصة مشيرين الى متابعة امير المنطقة وسمو نائبه لخدمة المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved