أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th November,2001 العدد:10636الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شعبان 1422

محليــات

الأمير نايف يرعى احتفال معهد خادم الحرمين لأبحاث الحج الثلاثاء القادم
* * مكة المكرمة واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ورئيس لجنة الإشراف على معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج يوم الثلاثاء القادم احتفال المعهد بمرور خمسة وعشرين عاما على تأسيسه وافتتاح الندوة العلمية المصاحبة لهذا الاحتفال التي تقام تحت عنوان أبحاث الحج مسيرة ربع قرن واستشراف آفاق المستقبل.
وأكد مدير جامعة أم القرى المكلف الدكتور ناصر الصالح أن هذه الرعاية الكريمة من سمو وزير الداخلية تبرهن على مدى اهتمام ولاة الأمر بجميع المشاريع المتعلقة بالحج والحجاج والدراسات والأبحاث الخاصة بها.
وأشار إلى أن سموه سيفتتح على هامش الندوة معرضا يشتمل على العديد من المجسمات والصور التي تحكي مسيرة المعهد البحثية من دراسات وتجارب وأبحاث ومشروعات قدمها المعهد إضافة إلى عرض لعدد من الأفلام التوثيقية التي ينتجها ويصدرها المعهد و بعض الإصدارات الخاصة للتعريف بالمعهد كما يشتمل المعرض على جناح خاص بالانجازات الحضارية التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين خلال العشرين عاما في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمنافذ والحج.
وقال: إن معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج يعد فريدا من نوعه فهو متخصص في إجراء الدراسات والأبحاث والتجارب المتعلقة بتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتحقيق المزيد منها وفق أسس علمية مدروسة معربا عن شكره لسمو وزير الداخلية لرعايته هذا الحفل.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved