أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th November,2001 العدد:10636الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شعبان 1422

محليــات

مؤكداً أن تنفيذ المشروعات يأتي بتوجيهات الأمير سلمان.. الدغيثر لـ «الجزيرة »:
تحويل شارع العطايف إلى مركز ترفيهي سيوفر فيه التلفريك وكافة الألعاب المختلفة
* * الرياض عبدالرحمن المصيبيح..
تقرر تحويل شارع العطايف بوسط مدينة الرياض إلى شارع ترفيهي تتوفر فيه كافة الألعاب المُسلية والعربات التي تجرها الخيول وتلفريك والقطارات الصغيرة وكافة الالعاب المُسلية الاخرى .
أوضح ذلك «للجزيرة» مدير عام شركة الرياض للتعمير الدكتور خالد الدغيثر. وقال إنه تمشياً مع توجيهات سمو أمير منطقة الرياض الرامية إلى توفير كافة المرافق الضرورية. وخاصة أماكن التسلية والترفيه لتواكب مركز التعمير وتكون ايضاً من عوامل الجذب لمركز وسط العاصمة، وقال د. الدغيثر انه يتم الآن عمل التصاميم النهائية بعد ان وقع العقد مع مستثمرين لذلك.
كما قامت شركة الحكير بافتتاح مدينة ترفيهية في مركز التعمير بمساحة 30000 متر. توفر فيها كافة الاجهزة والالعاب المسلية. وبدأت في استقبال زوارها.
ومضى د.الدغيثر في حديثه للجزيرة قائلاً انه تقرر انشاء عجلة تشبه العجلات الموجودة في (النمسا ولندن) وتحوي كبائن يتمكن خلالها الأسر من مشاهدة مدينة الرياض على ارتفاع 80 متراً ولأول مرة يتم تنفيذ هذا المشروع في المملكة وسيكون هذا المشروع أحدالمعالم الرئيسية.
وقد تم توقيع العقد مع احد المستثمرين لتنفيذ ذلك. وسيبدأ العمل فيه خلال ايام.
وقال اننا نحرص على توفير افضل الماركات العالمية في مركز التعمير «في اسواق الفامريامول» وبتنفيذ هذه المشاريع نكون قد قطعنا شوطاً كبيراً في توفير مقومات التقدم والنجاح والجذب لمركز التعمير.
وعن استعدادات الشركة لشهر رمضان المبارك قال د.الدغيثر كما هو معروف بدأ قبل اسبوع مهرجان مركز التعمير تحت عنوان «هلا» وسوف يستمر طوال شهر رمضان وأول أيام العيد ومدته حوالي 55 يوما وسيتخلله الكثير من الفعاليات المهمة وقد قامت الشركة برصد عدة جوائز ابرزها «6» سيارات
مرسيدس تُسحب عليها كل اسبوع سيارة بالاضافة إلى هدايا مختلفة توزع على زوار المركز.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved