أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th November,2001 العدد:10636الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شعبان 1422

تغطية خاصة

الدولة والاهتمام بالمواطن
تأتي زيارة معالي الدكتور/ علي بن إبراهيم النمله وزير العمل والشئون الاجتماعية في سياق ما تقوم به حكومتنا الرشيدة أعزها الله بتلمس احتياجات المواطن عن قرب في وطننا الغالي، هذا الوطن والذي منذ أن تم توحيده على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وهو في ازدهار ونماء ونهضة على كافة الأصعدة بفضل من الله ثم بفضل تطبيق قادته لشرع الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام. فقول النبي صلى الله عليه وسلم كلكم راعٍ وكلكم مسئول عن رعيته، يظهر جلياً في مثل هذه الزيارات التي يقوم بها مسئولو الدولة من أبنائها والذين أخذوا على عاتقهم السهر على راحة المواطن وخدمة هذا الوطن الكريم فها هو معالي الدكتور/ علي بن إبراهيم النمله يحل ضيفاً عزيزاً وأخاً كريماً ومسئولاً مثابراً على منطقة الحدود الشمالية ليلتقي بمسئوليها وعلى رأسهم سمو سيدي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية راعي نهضة منطقتنا ليطلق سموه الكريم على ما من سبيله راحة مواطني هذه المنطقة وإيصال خدمة وزارة العمل والشئون الاجتماعية بيسر وسهولة لمحتاجيها.
وسوف يلتقي معاليه بأبنائه منسوبي وزارة العمل والشئون الاجتماعية ويطلع على ما من شأنه تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم أثناء تأدية واجبهم الإنساني في خدمة أبناء هذه المنطقة كما فعل معاليه في مناطق المملكة التي زارها منذ توليه لمهام هذه الوزارة والتي من ضمن مهامها مساعدة المحتاج ورعاية اليتيم والمعاق. فهنيئاً لمواطني هذه المنطقة بزيارة معاليه وهنيئاً لمنسوبي الوزارة بهذا اللقاء.
وإننا في منطقة الحدود الشمالية نقف خلف سمو سيدي أمير المنطقة لنرحب بضيفنا الكبير وصحبه الكرام. فأهلاً وسهلاً وعلى الرحب والسعة بين أبنائك وإخوانك آملين أن تحقق زيارة معاليه الأهداف المنشودة منها كما نأمل أن يدوم هذا التواصل بيننا وبين جميع المسئولين فأهلاً دائماً.
محمد بن بستان الثمران العنزي
مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة الحدود الشمالية

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved