أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th November,2001 العدد:10639الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,شعبان 1422

محليــات

أمير القصيم يترأس مجلس المنطقة
* بريدة ماجد التويجري:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الأولى من الدورة الرابعة للعام المالي الحالي 1421/1422ه بعد ظهر أمس الثلاثاء بصالة الاجتماعات بمقر إمارة المنطقة بمدينة بريدة.
وقال الأمين العام لمجلس منطقة القصيم المهندس حمد بن علي الزيدان إن الجلسة بدأت بكلمة لسمو أمير المنطقة رفع سموه فيها باسمه وجميع أعضاء المجلس وأهالي المنطقة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني والشعب السعودي الكريم بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد مشيراً إلى ما تحقق من إنجازات تنموية طموحة في عهده الميمون مما أدى إلى رفعة المملكة إلى مصاف الدول المتحضرة في جميع المجالات متمنياً سموه أن يديم عليه حفظه الله الصحة والعافية حتى يكمل المسيرة المباركة. وأوضح المهندس الزيدان أن المجلس استعرض المشاريع المنفذة والتي تحت التنفيذ لبعض القطاعات الحكومية في ميزانية العام المالي الحالي 1421/1422ه وقد شمل ذلك عددا من الوزارات وهي: وزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة المعارف والرئاسة العامة لتعليم البنات ووزارة الصحة ووزارة المواصلات ووزارة المعارف والرئاسة العام لتعليم البنات ووزارة الصحة ووزارة المواصلات ووزارة الصناعة والكهرباء ووزارة البرق والبريد والهاتف.
وأضاف أمين عام المجلس أنه جرى خلال الجلسة مناقشة تشكيل لجان المجلس واختصاصات ومهام كل لجنة.. كما تم استعراض تقريري الفترة الأولى والثانية للمجلس وملخص الجميع القرارات والتوصيات التي تبناها المجلس منذ تأسيسه.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved