أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th November,2001 العدد:10639الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,شعبان 1422

محليــات

المسؤولون منوهين بزيارة سموه للمجمع
تفقد الأمير سلمان لمجمع الرياض الطبي تواصل هام لمتابعة الخدمات في العاصمة
* الرياض أحمد القرني:
عبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع قائلاً: كمواطن ومسؤول اعتبر تشرفنا من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتفضله برعايته الكريمة لحفل مجمع الرياض الطبي لوضع حجر الأساس للبرج الطبي وكذلك افتتاحه قسمي الطوارىء بمستشفى الولادة ومستشفى الأطفال وتفقد قسم المناظير بالمستشفى الرئيسي ما هو إلا تشريف ودعم لنا جميعاً لمزيد من العمل لما يخدم مصلحة المواطن. وكما تعودنا من سموه الكريم حثنا على مزيد من الجهد والعمل. وأكد د. المانع أن تشريف سمو أمير منطقة الرياض للمجمع في هذا اليوم يأتي في إطار الدعم اللا محدود للخدمات الصحية.
ومن جهة أخرى صرح الأستاذ حمد القاضي عضو مجلس الشورى قائلاً: سعادتي في هذا اليوم كمواطن سعادة كبيرة جداً لما نشاهده من تطوير في مجمع الرياض الطبي الذي يخدم كل مواطن. ومجمع الرياض الطبي الذي كان يسمى مستشفى الشميسي سابقاً هو يتجه لخدمة المواطنين وخاصة عامتهم وبسطائهم. وهذا اليوم الذي تشرفنا فيه بوضع حجر الأساس للبرج الطبي الجديد وكذلك افتتاح توسعة قسم الاسعاف بمستشفى الولادة ومستشفى الأطفال على يد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي لم يأل جهداً في سبيل كل ما منه منفعة تعود على المواطن.
ومن جانبه أوضح الدكتور عبدالله بن ناصر الحواسي المشرف العام على مجمع الرياض الطبي أن ما يعيشه وطننا الغالي من نهضة طبية شاملة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهم الله امتدت لتشمل كل بقعة في بلادنا الغالية.
وأضاف أن تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله ورعاه برعاية حفل وضع حجر الأساس لمبنى البرج الطبي الجديد وافتتاح مشروعي طوارىء مستشفى النساء والولادة وطوارىء مستشفى الأطفال بالمجمع وساما نعتز به لما يجده المجمع من دعم متواصل من لدن سموه الكريم لتطوير المجمع ورفع مستواه وبمتابعة معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور/ أسامة بن عبدالمجيد شبكشي.
وأضاف الدكتور/ الحواسي أن هناك العديد من المشاريع التطويرية القادمة بإذن الله بالمجمع وأهمها بمكرمة ملكية كريمة وتبرع سخي من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لتطوير قسم العناية المركزة بالمستشفى العام وزيادة عدد أسرتها إلى (41) سريرا وتجهيزها بالمستلزمات الطبية اللازمة لتواكب تطوير الخدمات الطبية المتقدمة كما يجري العمل حالياً على تطوير قسم التغذية بالإضافة إلى بدء العمل في تنفيذ مشروع تطوير وتعديل العيادات الخارجية بالمستشفى العام.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved