أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th November,2001 العدد:10639الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,شعبان 1422

تغطية خاصة

ضمن حملتها الإعلانية الواسعة
شركة حمد العيسى تطرح شماغ المراسيم الجديد
قامت شركة حمد عبدالله العيسى وأولاده هذا الموسم بطرح شماغ المراسيم الجديد ضمن إطار حملة إعلانية واسعة شارك فيها أربعة مشاهير من المملكة العربية السعودية وهم عبدالله السدحان وخالد سامي ومحمد العيسى وفهد الحيان.
وأكدت مصادر الشركة بأن الشماغ الجديد كان نتيجة لدراسة طويلة وعميقة من أجل التوصل لأفضل الألوان واختيار التصميم الأكثر ملاءمة لذوق الرجل السعودي.
إياد العيسى مدير مبيعات الملابس الجاهزة أكد أن التأثير الايجابي لطبيعة مناخ إنجلترا وعذوبة المياه هما السبب الأساسي في أصرار شركة العيسى على استيراد الشماغ الإنجليزي دون غيره . إضافة إلى خبرات السنين المتراكمة في تقنية الغزل والنسيج وخصوصاً في مجال الشماغ.
وقد ركزت الحملة على توعية المستهلكين لحقيقة وجود عدد كبير من الشماغ تحت علامات عدة تدعي المقدمة عن المراسيم الصناعة الإنجليزية لكن في حقيقة أمرها مصنوعة في شرق آسيا.
تقنية الفلورايد تدخل في عالم الشماغ
إن عنصر الفلورايد (F) المعروف بفائدته للأسنان وتدعيمها وجد استخداماً جديداً له في عالم صناعة الشماغ.
فللمرة الأولى في عالم الشماغ تستخدم مشتقات الفورايد في صناعته لإعطائه مقومات جديدة ومتطورة.
فال «فلوروسوفت» وهي من مشتقات عنصر الفلورايد والقادرة على الارتباط بالخصائل السليلوزية المكونة للألياف القطنية تتمكن من تشكيل عازل فعال يمنع ارتباط الملوثات البيئية بالإلياف القطنية كالغبار رقائق الدخان وخاصة تلك الصادرة عن السيارات ويختلف «فلوروسوفت» عن غيره من مواد مشابهة آنية التأثير والتي يزول أثرها بعد الغسيل المتكرر.
إن ارتباط فلوروسوفت في طلب هيكلية الألياف ولدت خاصية مهمة أخرى وهي أن هذا العنصر يتمتع بخاصية أنه مادة ذاتية التزييت (Lubri) مما يجعل الألياف مرنة وناعمة وبالتالي يمنع تجعد الشماغ أثناء ارتدائه.
وعليه فالشماغ المعامل «بالفلوروسوفت» سيكون إنسيابي الألياف نتيجة لزوال السبب الأساسي للتجعد.
إن الألياف المعالجة بالعنصر المذكور والمستخدمة في صناعة الشماغ تجعل عملية الكي لهذا الشماغ سهلة وتحت درجات حرارة منخفضة وبتكرار بسيط جداً مما يطيل في عمر الشماغ والمحافظة على رونقه.
النوع الجديد من شماغ المراسيم هاي لايف المعالج بهذه الطريقة هو واحد من تشكيلة واسعة لشماغ المراسيم لهذا الموسم والتي تقوم بتسويقها وبيعها شركة حمد عبد الله العيسى وأولاده وقامت بتصنيعها شركة إى أند أم الإنجليزية المتميزة في صناعة الشماغ.
السيد/ جميس ليزلي كبير الخبراء في أي أند أم أشار إلى «أننا فخورون كوننا الرواد في تطوير الشماغ بهذه المواصفات الجديدة والمتطورة وأننا نعمل جاهدين طيلة الوقت من أجل إدخال مواصفات وميزات جديدة للشماغ مما يجعل إرتداءه تجربة لا تضاهى في مختلف الظروف المناسبات».
وأضاف السيد/ إياد العيسى مدير مبيعات قسم الملابس الجاهزة في شركة حمد عبد الله العيسى وأولاده أنه مسرور جداً بهذا التطوير الذي يدخل على صناعة واحد من أهم إجزاء الملبس الوطني السعودي.
هذا وسيتم عرض المنتج الجديد هاي لايف لأول مرة في عدد محدود من المحلات التي تم اختيارها بعناية في هذا الموسم.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved