أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th November,2001 العدد:10639الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

أعلن أن بطولة الخليج كويتية من الآن.. أسامة حسين:
القلاف سيكون خير ممثل مع الرائد!!
* كتب ماجد التويجري:
امتدح كابتن النادي العربي «الكويتي» اسامة حسين «الخطوة» التي قامت بها إدارة نادي الرائد السعودي بتعاقدها مع اللاعب مالك القلاف.. جاء ذلك في الاتصال الذي أجرته«الجزيرة» معه وقال فيه: أولاً أحب أن أهني اللاعب زميلي مالك القلاف على انضمامه للعب في السعودية عن طريق نادي الرائد السعودي..
كما أحب أن أهنئ إدارة نادي الرائد السعودي برئاسة المهندس أحمد العبودي على كسبها للاعب مثل القلاف حيث انه يعتبر من أفضل اللاعبين خلقاً ومستوى وسيكون بإذن الله عند مستوى «التطلعات» التي يراها كل رائدي.
وأضاف: أتمنى من كل «قلبي» التوفيق لزميلي القلاف وأن يكون خير سفير للكرة «الكويتية» أسوة باللاعبين المحترفين بدولة قطر«الشقيقة» أمثال بشار عبدالله وجاسم الهويدي وناصر السوحي وجمال مبارك. كما أتمنى أن يكون القلاف بارزاً مع الفريق .
وعما إذا كان نادي العربي الكويتي سيفقد اللاعب «القلاف» قال: في الحقيقة نحن سنفقده ليس لاعباً فقط وإنما «أخاً» غاب عن إخوانه حيث ان القلاف يعتبر من اللاعبين «القلائل» الذين يجمعون بين الخلق والمستوى الفني وصحيح أنه له ثقله الكبير في الفريق ولكن أعتقد أن الموجودين فيهم الخير والبركة وسيسدون النقص الذي تركه.
وفي سؤال عن استعدادات المنتخب الكويتي لبطولة الخليج قال الكابتن أسامة حسين: المنتخب الكويتي مستعد أتم الاستعداد لهذه البطولة «الغالية» حيث ان أفراد المنتخب يعسكرون حالياً في المانيا وبإذن الله سنسعى جاهدين لكسب هذه البطولة حتى نمسح ولو جزءاً يسيراً من الإخفاق الذي حصل للكرة الكويتية في عدم تأهلها لتصفيات كأس العالم «الماضية».
وعن استبعاده من المنتخب الكويتي قال: خلاص «كبرنا» «قالها: ضاحكاً» وأعتقد أن الموجودين فيهم الخير والبركة وهم مؤهلون لرفع اسم الكرة الكويتية في جميع البطولات والمحافل.
«أسامة حسين لاعب المنتخب الكويتي »

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved