أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th November,2001 العدد:10639الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

اكتسب شهرة واسعة هناك..
الهلال «تخصص» سوري!
يعد فريق الهلال السعودي اشهر فرق آسيا لدى جماهير كرة القدم في سوريا.. واكتسب شهرته الواسعة هناك جراء ملاقاته العديد من الفرق السورية في مناسبات عدة.. فقبل بضعة اشهر تقابل مع فريق «الجيش» في اللاذقية في بطولة النخبة العربية السابعة التي احرز الهلال بطولتها.. وانتهت هذه المباراة بتعادلهما سلباً بلا اهداف.
وقبلها تعادل مع فريق «جبلة» بهدفين لهدفين في المباراة التي جمعتهما في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات كأس الكؤوس العربية الحادية عشرة.
وكان قبلها قد لعب مباراتين ذهابا وايابا مع فريق «الكرامة» ضمن تصفيات البطولة الاسيوية التاسعة عشرة للاندية ابطال الدوري وحينها فاز الهلال ذهابا بهدفي نجمه الكبير سامي الجابر فيما انتهت مباراة الاياب التي جمعتهما في «حمص» بالتعادل السلبي.
وقبل عامين تقريبا حل الهلال ضيفا على فريق الوحدة اشهر واعرق فرق سوريا واكثرها شعبية بناء على دعوة وجهها الوحداويون للهلال للمشاركة في مهرجان تكريم نجم سوريا السابق نزار محروس الذي ودع الملاعب رسميا.. وتقابل الفريقان وديا في استاد العباسيين التاريخي وسط العاصمة دمشق وفاز الهلال ب3 اهداف.
وفي اعوام مضت لعب الفريق الهلالي كثيرا مع فريق الجيش في عدة مناسبات على النظامين العربي والآسيوي.
واليوم هاهو الهلال يعود مرة ثانية الى سوريا حيث يخوض لقاء رسميا امام فريق تشرين وهو النادي السوري الخامس الذي يواجه هلال السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved