أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th November,2001 العدد:10639الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في أولى مواجهات الأسبوع الرابع لممتاز السلة
الهلال والوحدة بين تأكيد الانطلاقة وتعزيز الصدارة لقاء الظروف المتشابهة بين القادسية والأهلي
* كتب علي الأحمدي:
قطع الدوري الممتاز لكرة السلة ربع المسافة على اعتبار انتهاء ثلاثة اسابيع من اثني عشر اسبوعاً هي المدة المقررة لانتهاء المسابقة ولا تزال الرؤية غير واضحة ومعقدة بعض الشيء لاختلاف عدد المباريات التي لعبها كل فريق وان كانت هناك فرق قد اتضح ضعف مستواها ولا تشير البوادر على ان من الممكن ان تقلب الامور لصالحها فيما تبقى لها من مباريات خاصة إذا ما عرفنا ان اغلب هذه المباريات مع الفرق الكبيرة.
عصر ومساء اليوم تبدأ أولى مباريات الأسبوع الرابع حيث تقام اربع مباريات اثنتان في الدمام ومثلهما في الرياض.
فعلى صالة الدمام وفي الثالثة عصراً يلتقي القادسية والأهلي وظروف الفريقين متشابهة إلى حد ما بغياب عدد من لاعبيهما وكان لقاء الفريقين الأول في جدة قد انتهى لمصلحة الأهلي وبالطبع فان لقاء اليوم سوف يختلف تماماً عن ذلك اللقاء فالقادسية تبحث عن فوزها الأول والأهلي يأمل في تأكيد فوزه السابق والوحيد.
المباراة يديرها تحكيماً عبدالرحمن البطنين وسعد الحسن.
وعلى نفس الصالة وفي الرابعة والنصف عصراً يستضيف النهضة زميله الاتحاد في مباراة يأتي التفوق فيها ومن جميع الجوانب لمصلحة الاتحاد الذي سبق له ان حقق فوزاً قياسياً على النهضة في المباراة الأولى.
يحكم المباراة محمد الربيع وعبدالإله الشعيل.
وعلى صالة الدرعية وفي الرابعه عصراً تتجه الأنظار لأقوى وابرز لقاءات هذا الأسبوع بين الهلال والوحدة وإذا ما كان الفريق الوحداوي هو الأقوى والمتصدر للدوري بدون هزيمة وإذا ما كان قد تفوق بنتيجة كبيرة على الهلال في مباراتهما السابقة بمكة المكرمة فان وضع الهلال الفني بات يختلف عن سابقه فهو اليوم بوضع جيد بعد عودة بعض نجومه وخاصة صانع ألعابه تركي التركي وليس بعيداً ان يحقق الفوز في مباراة اليوم حتى والوحدة مكتملة الصفوف ومدعومة بمحترف آخر لكن التوقع يظل كذلك صعباً فالوحدة ليست سهلة وتعد من الفرق المميزة في هذه اللعبة لكن الأمل يبقى بأن يقدم الهلال والوحدة مساء اليوم مباراة قوية ورائعة.
يحكم هذه المباراة منصور الأحمري ومحمد إسلام.
وعلى صالة الدرعية ايضا وفي الخامسة والنصف مساء يلتقي النصر والخليج وكل التوقعات تشير إلى فوز سهل للفريق الأخير خاصة ان النصر يفتقد لكثير من العوامل لعل ابرزها الخبرة والبديل وغياب اللاعب الأجنبي.
هذه المباراة يحكمها علي ال شبير وطارق النائلي.
جوائز للجماهير في مباراة الهلال
يواصل عضو شرف الهلال الاستاذ ماهر الطويل تقديم جوائز سخية «مالية وعينية» للجماهير في مباراة فريقه الهلال عصر اليوم أمام الوحدة وعصر الغد أمام الخليج ويطالب الطويل الجماهير الهلالية بالحضور لمساندة فريقها في أهم مباراتين له بالدوري.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved