أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

فنون تشكيلية

فاروق عيد يفتتح معرض الفنانة علا حجازي بأتيليه جدة
افتتح فاروق عيد مدير إدارة العلاقات العامة المركزية بالبنك الأهلي التجاري المعرض الشخصي الأول للفنانة علا حجازي الذي أقيم بأتيليه جدة للفنون الجميلة.. وحضر حفل الافتتاح عدد من الفنانين التشكيليين وفي مقدمتهم الفنان الدكتور البروفيسور عبدالحليم رضوي الذي رافق فاروق عيد في جولة على محتويات المعرض.
وعقب افتتاح المعرض أوضح هشام قنديل مدير أتيليه جدة أن علا حجازي واحدة من خمسة فنانين على مستوى المملكة يقدمون أعمال الجرافيك، بينما وجدت هذه الأعمال عناية كبيرة من التشكيليين في بلدان عالمية وعربية أخرى.. وبدوره نوه فاروق عيد إلى ضرورة الأخذ بأيدي هؤلاء الفنانين الوطنيين إلى آفاق العالمية عبر اشتراكهم في المسابقات الدولية والمحلية، وعبر دعمهم وتوجيههم بالشكل الذي يبرز موهبتهم، وأشاد عيد بالتنوع الذي قدمته علا حجازي في أعمالها من حيث نوعية الأعمال والأفكار واستخدامات الألوان، وقال إن من الواضح أن لديها موهبة ومخزونا فنيا جيدا تسعى في كل من أعمالها إلى إخراجه في عمل فني مميز.
ومن الجدير بالذكر أن علا حجازي شاركت في العديد من المعارض التشكيلية وتشرف حالياً على تدريب الأطفال على فنون الرسم في مرسم خاص.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved