أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

احتفاءً بذكرى البيعة
سراة عبيدة تستعد للعديد من البرامج في شهر رمضان
* سراة عبيدة خاص ب«الجزيرة»:
عقد ظهر أمس بمحافظة سراة عبيدة اجتماع برئاسة محافظ محافظة سراة عبيدة الأستاذ مساعد التمامي وبحضور جميع مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، وذلك لوضع البرامج الخاصة باحتفالات المحافظة بمناسبة مرور 20 عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم. وقد صرح محافظ محافظة سراة عبيدة ل«الجزيرة» بأن الاجتماع كان مثمراً للغاية وقد تم خلاله إعداد كافة الإجراءات اللازمة لضمان المشاركة الفاعلة من كافة الجهات الحكومية بالمحافظة، وإبراز الإنجازات التي تحققت لها في كافة المجالات بفضل الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين والجهود المقدرة والدؤوبة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير.
وقال التمامي بأنه تم إقرار إقامة معرض شامل لجميع الإدارات الحكومية يتضمن أجنحة مستقلة لكل جهة.. تعرض فيه الإنجازات التي تحققت خلال العشرين عاماً الماضية وتقدم عروضاً متنوعة للزوار بمختلف الوسائل لإبراز جهود خادم الحرمين الشريفين في كافة المجالات، كما سيتم في جناح إدارة التعليم استخدام جهاز البروجكتر لعمل عرض خاص بالتعليم منذ أن تولى حفظه الله وزارة المعارف وحتى تاريخنا الحاضر، هذا بالإضافة إلى إعداد أوبريت خاص بالمناسبة الغالية، وكذلك إصدار كتيب إعلامي يتضمن تقارير ومعلومات لما تحقق لمحافظة سراة عبيدة من إنجازات خلال عهده الزاهر حفظه الله.
هذا وسيقام المعرض الذي سيفتتح إن شاء الله في 16 رمضان ويستمر إلى 24 من الشهر نفسه في صالة نادي الفرسان بسراة عبيدة، ويستقبل الزوار من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ليلاً. وعبّر التمامي في ختام تصريحه بسعادة أهالي محافظة سراة عبيدة بهذه الذكرى التي يحتفل بها كل فرد من أبناء المملكة، ورفع خالص تهانيه وصادق تبريكاته باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسأل الله أن يديم للمملكة قائدها وباني مجدها وراعي مسيرتها المباركة وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved