أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

البدء بإنشاء مستشفى الملك عبدالعزيز قريباً
أمير الجوف افتتح جامع العثيمين بسكاكا .. وكرم المتفوقين بتعليم المنطقة
* * الجوف محمد المسعود :
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس الأول جامع الشيخ محمد الصالح العثيمين بمدينة سكاكا يرافقه وكيل الإمارة الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي.
وقد أدى سموه مع جموع المصلين صلاة العشاء في الجامع، بعدها ألقى قاضي المحكمة المستعجلة والمشرف على بناء الجامع الشيخ عبدالرحمن السحيباني كلمة حمد الله فيها على أن هيأ لهذه البلاد ولاة أمر يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر واشار إلى ان تسمية هذا الجامع باسم الشيخ محمد العثيمين رحمه الله تأتي تأكيداً للروابط التي تربط بين الحاكم والمحكوم وتقدير ولاة الأمر في هذه البلاد للعلماء.
بعدها ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف علي بن سالم العبدلي كلمة حمد الله فيها على اكتمال بناء هذا الجامع منوها بالدعم اللا محدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة في داخل هذه البلاد الطاهرة وخارجها.
ثم قام سموه والحضوربجولة داخل وخارج مرافق الجامع والذي يتسع لأكثر من ألف مصل ومصلى للنساء ودورات مياه وملاحق.
وفي تصريح للصحفيين عقب افتتاح الجامع دعا سموه الله ان يجزي القائمين على بناء هذا الجامع خير الجزاء مؤكدا على الدعم الذي توليه حكومتنا الرشيدة لبناء وصيانة المساجد وهي قائمة بدورها في هذا المجال على أكمل وجه وتتحمل أعباء كبيرة في جميع المجالات، ودعا المواطنين للمساهمة والتركيز في بناء المساجد والمعاهد.
وأشار إلى ان مستشفى الملك عبدالعزيز سوف يتم الإعلان عن البدء فيه قريبا إن شاء الله.
من جهة ثانية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف مساء أمس الأول حفل تكريم الطلاب المتفوقين على مستوى المنطقة للعام الدراسي 1421/1422ه وذلك بقاعة المحاضرات بكلية المعلمين بالجوف.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم. ثم ألقى مدير عام التعليم عبدالحكيم بن عبدالله الصالح كلمة رحب فيها بسمو الأمير عبدالإله وشكره على تشريفه هذا الحفل لتكريم أبنائه من الطلاب المتفوقين.
بعد ذلك قدَّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الجوائز والشهادات التقديرية للطلاب المتفوقين من مختلف المراحل التعليمية.
ثم تسلم سموه هدية تذكارية من أحد طلاب مدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بسكاكا بمناسبة مرور (20) عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة. كما تسلم سموه درعاً تذكارياً من مدير عام التعليم بهذه المناسبة.
قد عبر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز عن تهنئته لأبنائه الطلاب وأولياء أمورهم بهذا التفوق متمنياً لهم التوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved