أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

تخريج عدد من الممرضات السعوديات بالحرس
* الرياض فهد المطرفي:
بحضور الدكتور عبدالله الربيعة نائب المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني احتفت الشؤون الصحية بتخريج عدد من الممرضات السعوديات اللاتي أتممن دراستهن في برنامج تطوير الممرضات السعوديات وذلك بمقر قاعة المحاضرات الكبرى في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض.
وقد بلغ عدد الخريجات لهذا العام ثماني ممرضات وممرض واحد. حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم بعده ألقت الخريجة نورة الشامي كلمة الخريجات نيابة عن زميلاتها.
بعد ذلك ألقى الدكتور عبدالله الربيعة كلمة بهذه المناسبة قدم من خلالها التهنئة للخريجات وتمنى لهن حياة عملية موفقة كما شكر المديرة المشاركة ببرنامج الممرضات السعوديات الدكتورة ديانا على مجهوداتها.
بعد ذلك بدأ توزيع الشهادات والجوائز حيث سلم الدكتور عبدالله الربيعة شهادة الانجاز الأكاديمي للخريجة عبير هن شن وشهادة الرعاية الانسانية للخريجة عواطف الرشيدي كما سلم شهادة المهارة الاكلينيكية للخريجة نورة الشامي كما نالت الجائزة الكبرى لهذا العام جائزة رفيدة الأسلمية الخريجة منيرة القحطاني.
أعقب تسليم الشهادات والجوائز للخريجات كلمة للممرضة السعودية أحلام شيخون وكذلك كلمة أخرى للدكتورة ديانا المديرة المشاركة في برنامج تطوير الممرضات السعوديات.
وقبل ختام الحفل كرم الدكتور عبدالله الربيعة بعض الإدارات والأفراد بشهادات شكر وتقدير نظير مساهماتهم الكبيرة في هذا البرنامج. وبعد نهاية الحفل عبرت مجموعة من الممرضات عن سعادتهن بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved