أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

سلطانة آل إبراهيم تتبرع بـ 100 ألف ريال لدار الأيتام بالطائف
* الطائف مريم الدغريري:
رعت حرم سمو الأمير فيصل بن عبدالمجيد الأميرة سلطانة إبراهيم آل إبراهيم حفل جمعية دار الأيتام بمحافظة الطائف السنوي بمناسبة مرور عام على تأسيس الفرع النسوي.
وقد بدأ الحفل عند الساعة الثامنة من مساء الاثنين بمقر الدار بكلمة ترحيبية بجميع الضيوف القتها مديرة الدار الاستاذة نوال عرب تلا ذلك آيات من الذكر الحكيم ثم أناشيد ترحيبية فتمثيلية تمثل مجتمعاً نسائياً مصغراً تتحدث عن ظروف الحياة.. ثم كلمة عن إنجازات الفرع النسوي خلال العام الماضي.. ثم مسيرة للطالبات اللاتي تكفلهن الدار. ثم كلمة الجمعية التي جاء فيها ترحيب بالأميرة سلطانة وبالحاضرات تخللها تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك.
كما تحدثت عن فكرة تأسيس جمعية دار الأيتام وأهدافها ونشاطاتها، كما أشارت إلى أن هناك العديد من نشاطات الجمعية قد تم تأجيلها بسبب قلة الدعم وحثت الجميع على مواصلة البذل والعطاء من أجل أن تقوم الجمعية بتنفيذ مشاريعها تلا ذلك عرض بالفيديو لبعض الأسر التي قامت الجمعية بكفالتها وبيان كيف كان حالها وكيف اصبح بعد تولي الجمعية مسئوليتها عنها. ثم تفضلت سمو الأميرة سلطانة بفتح باب التبرعات بمبلغ وقدره مائة ألف ريال ثم توالت التبرعات النقدية حتى وصلت إلى أكثر من ربع مليون ريال إضافة إلى العديد من القطع الذهبية والمجوهرات وتبرعات مؤجلة. بعد ذلك تم تقديم هدية تذكارية من قبل مديرة الجمعية لراعية الحفل بعدها تناول الجميع طعام العشاء.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved