أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

ابن سويلم رأس اجتماع سجون نجران
* نجران صالح آل ذيبة:
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ترأس وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم اجتماعا نظمته إدارة سجون منطقة نجران.
وقد ألقى السويلم كلمة بهذه المناسبة استعرض من خلالها الجهود التي تقدمها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله فيما يتعلق بقطاع السجون على وجه الخصوص. كما ألقى مدير إدارة سجون منطقة نجران العقيد ناصر بن محمد الشهري كلمة أشار من خلالها إلى الدور الإصلاحي للسجون في المملكة كما حث رجال الأعمال على الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي يمكن إقامتها داخل السجون في المنطقة.
عقب ذلك قام رجال الأعمال بجولة على بعض مرافق السجن شملت الورش ومراكز التدريب على الحاسب الآلي والمكتبة والمدارس. وفي نهاية الجولة قدم رجال الأعمال تبرعات مادية وعينية على النحو التالي:
حسين بن جار الله ثلاثون ألف ريال، مؤسسة الحمرور عشرون ألف ريال، مسفر محمد عنكيص عشرون ألف ريال، حسين محمد دغمل عشرون ألف ريال، مؤسسة عبدالله غرم الله الغامدي عشرون ألف ريال، مؤسسة السوادي عشرون ألف ريال، مؤسسة محيميد الحياة الطبي عشرون ألف ريال، مؤسسة الحيدر للتبريد خمسة عشر ألف ريال، منصور الياسين عشرة آلاف ريال، شركة عبدالقادر المهيدب وأولاده عشرة آلاف ريال، مؤسسة الجابر شرفي أبو ساق عشرة آلاف ريال، معرض دبي للسيارات عشرة آلاف ريال، مستوصف القاضي عشرة آلاف ريال، مؤسسة حسين حمد سوادي خمسة آلاف ريال، معرض بن عوام خمسة آلاف ريال، مؤسسة حسن عطشان خمسة آلاف ريال، ابن اسحاق للمقاولات تبرعات عينية متنوعة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved