أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

الربيعة يفتتح المعرض الأمني بالمجمعة
* المجمعة فهد الفهد:
افتتح وكيل محافظة المجمعة الاستاذ عبدالله بن محمد الربيعة صباح أمس الأول الثلاثاء معرض الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية (المرحلة الثانية)، الذي اقامه مركز شرطة محافظة المجمعة ضمن نشاطه وبرامجه المتعددة خلال مدة هذه الحملة.
وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة في مكان اقامة المعرض باستراحة البلدية بمدينة المجمعة حضره عدد من مديري الدوائر الحكومية والمدارس وجمع من الأهالي .
وقد استهل الحفل بالقرآن الكريم ثم القى مدير شرطة محافظة المجمعة العقيد علي بن زيد المحسن كلمة قال فيها ان هذه الحملة تأتي في اطار اهتمامات حكومتنا الرشيدة بأمن المواطن والمقيم.
بعد ذلك القى مساعد مدير تعليم البنين بالمحافظة ناصر بن أحمد الضعيان كلمة الإدارات الحكومية المشاركة تلا ذلك مشهد تمثيلي قدمه مجموعة من طلاب مجمع عبدالعزيز وعبدالله التويجري التعليمي بالمجمعة ثم قدم الشاعر الاستاذ حمد بن محمد الشبانة قصيدة بهذه المناسبة، اعقبه نشيد بالمناسبة قدمه مجموعة من طلاب المجمع وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات على الجهات الحكومية والمؤسسات والأفراد المشاركين في الحملة.
بعد ذلك افتتح وكيل المحافظة المعرض حيث قص الشريط وتجول الحضور في ارجائه واستمعوا إلى شرح مفصل عن محتوياته التي شارك فيها إدارة تعليم البنين وإدارة تعليم البنات وإدارة الدفاع المدني ووحدة مكافحة المخدرات وشعبة الجوازات والمرور ومستشفى الملك خالد ومدرسة دلة لقيادة السيارات ومركز انطلاق أمن الطرق بالغاط. ويحتوي المعرض على عدد من الرسومات والمجسمات واللوحات التوعوية وسيستمر المعرض حتى نهاية مدة الحملة حيث سيكون مفتوحاً في الفترة الصباحية لطلاب المدارس التي سيتم تنظيم زيارات له بالتنسيق مع إدارة التعليم وخصصت الفترة المسائية للمواطنين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved