أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

سموه يقيم مأدبة غداء في قصر سموه للوفد البناني
الأمير الوليد يستقبل مفتي لبنان والشيخ القبلان والسفير اللبناني
* * كتب مندوب الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سماحة الشيخ محمد القباني مفتي الجمهورية اللبنانية وسماحة الشيخ عبدالأمير القبلان نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى في لبنان وتم اللقاء بحضور سعادة السفير اللبناني في المملكة الاستاذ بسام النعمان.
هذا وناقش الأمير الوليد مع الشيخ محمد القباني والشيخ عبدالأمير القبلان الاوضاع السياسية الداخلية في لبنان والوضع الاقتصادي هناك.
وخلال الاجتماع عرض مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد القباني على سمو الأمير الوليد تمويل شراء أرض مساحتها 000،4 متر في منطقة سوليدير وسط العاصمة بيروت لانشاء مشروع مسجد جامع محمد الأمين عليه الصلاة والسلام.
كما استضاف سمو الأمير الوليد بن طلال بالرياض كلاً من الشيخ محمد القباني والشيخ عبدالامير القبلان والسفير اللبناني لدى المملكة على مائدة سموه. وبعد الغداء ودع الأمير الوليد ضيوفه وتمنى لهم دوام الصحة والعافية.
وتربط الوليد بن طلال علاقات حميمة بلبنان ويمتلك سموه عدداً من الاستثمارات في لبنان منها حصة في مصرف ليبانون انفست ش.م.ل والذي تم دمجه مؤخراً مع بنك عوده ش.م.ل وحصة الشركة اللبنانية الفضائية للارسال ش.م.ل LBC وحصة في سركة مر تلفزيون ش.م.ل MTV ومشروع فور سيزونز Four Seasons بيروت (تحت الانشاء)، ومشروع منتجع ومرسى موفينييك Movenpick بيروت (تحت الانشاء).

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved