أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

برئاسة الأمير فيصل بن بندر
مجلس ادارة مياه القصيم استعرض مشروع توسعة محطة بريدة
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
برئاسة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس ادارة مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة القصيم عقد مجلس المصلحة جلسته رقم 45 أمس بمكتب سموه بالامارة بمدينة بريدة.
وعقب الجلسة أوضح مدير عام المصلحة المهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان ان المجلس استعرض الخطوات التي تم انجازها في مشروع توسعة محطة تنقية المياه بمدينة بريدة كما شاهد المجلس عرضا عن تقنية عدادات المياه المطبقة بالمصلحة.
ووافق المجلس على ترسية عملية توريد وتركيب عدادات مياه الكترونية البطاقة مسبقة الدفع بمبلغ 50،975،981،19 تسعة عشر مليونا وتسعمائة وواحد وثمانين الفا وتسعمائة وخمسة وسبعين ريالا وخمس هللة.
كما تمت مناقشة اضافة مواد الى لائحة المشتركين تختص بنظام فصل الخدمة.. اضافة لعدد آخر من الموضوعات المدرجة على جدول اعمال المجلس.. واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.
وقد عبر مدير عام المصلحة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم رئيس مجلس ادار المصلحة وسمو نائبه لما يوليانه حفظهما الله من دعم ورعاية لكل ما يتعلق بتطوير وانجازات الخدمات المقدمة للمواطنين .. وذلك انطلاقا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين لتحقيق كل ما من شأنه رفاهية المواطن وراحته.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved