أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

وكيل وزارة التربية الكويتي:
مركز الملك فهد هدية ثقافية للشباب العربي
استقبل مركز الملك فهد الثقافي صباح امس الأول الثلاثاء الثامن والعشرين من شعبان 1422ه وكيل وزارة التربية بدولة الكويت الشقيقة سعادة الاستاذ عبدالعزيز الجارالله.
وكان بمعيته الدكتور صالح ياسين علي الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والسيدة تماضر السدراوي الوكيل المساعد للشئون المالية والادارية والسيدة يسري القحطاني مديرة ادارة الدراسات والتصميم كما يرافقهم سعادة المهندس عبدالله الفوزان وكيل وزارة المعارف للمشاريع .
وفي نهاية الجولة عبّر الجار الله عن سروه واعجابه الشديد بوجوده في هذا الصرح الثقافي الشامخ الذي يعتبر هدية ثقافية كبيرة تقدمه المملكة العربية السعودية ليس للشباب السعودي فقط بل للشاب العربي حيث ستعم الفائدة من هذا المركز بما يحتويه من اقسام ومرافق علمية وثقافية مفيدة للمثقفين والمبدعين ليس على المستوى المحلي بل على المستوى العربي كما ذكر سعادته بان النية تتجه الى انشاء مركز ثقافي كبير بدولة الكويت نتمنى ان يكون في مستوى هذا المركز الثقافي العملاق .
وفي ختام تصريحه نوّه سعادته بالدور الكبير والفعال الذي يقوم به الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد من رعاية واهتمام للشباب والمثقفين.
والدة المهنا إلى رحمة الله
انتقلت الى رحمة الله صباح أمس الثلاثاء والدة كل من الأستاذ عبدالرحمن وعبد الله ومحمد وسلطان وعبد العزيز وفهد أبناء مهنا بن عبد الرحمن المهنا وذلك بعد ان ألم بها مرض.
ال «الجزيرة» التي آلمها النبأ تتقدم بالعزاء والمواساة لأسرة الفقيدة في مصابهم الجلل سائلين المولى عز وجل ان يتغمدها برحمته.
الجدير بالذكر بأن العزاء يتقبل في منزل ابنائها بحي المروج على هاتف رقم 04702015
«إنا لله وإنا إليه راجعون»

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved