أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

مدني الرياض يختتم موسمه الثقافي
* * الرياض أحمد القرني:
اختتمت المديرية العامة للدفاع المدني موسمها الثقافي لهذا العام 1422ه بحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد بن عبدالله التويجري وعدد من أفراد المديرية العامة وذلك في مقر مبنى المديرية العامة للدفاع المدني لتلمس احتياجاتهم وحل مشاكلهم حيث تطرق اللواء التويجري إلى اهمية أداء العمل بجد وإخلاص، وأن ما يقوم به الفرد من اعمال هو مأخوذ في الاعتبار من قبل ولاة الأمر.
وشدد في كلمة على ان هذه الاعمال الجليلة هي أعمال دينية وإنسانية قبل اي اعتبار آخر، وقال إنكم مأجورين على هذه الاعمال بإذن الله وإنكم على ثغر عظيم تسهرون على راحة المواطن والمقيم وتحافظون بعد الله على الممتلكات الخاصة والعامة. وحذرهم من التقاعس أو التكاسل في تأدية ما أوكل إليهم من أعمال وكل عمل يقوم به أي فرد مقدر عندنا وسوف نكافىء كل من يعمل أعمالاً بطولية هدفه منها إنقاذ حياة الآخرين.
وأوضح اللواء التويجري ان الدفاع المدني يتلمس كل ما من شأنه سلامة الفرد وتوفير كافة مستلزمات حمايته الشخصية عند مباشرة الحوادث وشدد في ذلك وأهاب باستيعاب الفرد لأساليب التدريب الحديثة والاستفادة منها.
وفي نهاية اللقاء استمع اللواء التويجري إلى أسئلة الحضور وأجاب عليها.
هذا وقد حضر اللقاء مساعد مدير عام الدفاع المدني للشؤون الإدارية والمالية اللواء ظافر بن ناجي القحطاني والمساعد لشؤون العمليات اللواء محمد عبدالعزيز جستنيه والمساعد لشؤون التخطيط والتدريب اللواء محمد عبدالله الشمراني ومدير الادارة العامة للعلاقات والإعلام العميد مساعد منشط اللحياني والعقيد قابل الغانمي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved