أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

باستثناء العين والمستضيف (السد)
الأندية العربية تقدم أسماء لاعبيها المرشحين لبطولة أبطال الدوري
* كتب عبدالله المالكي:
قدمت أندية الأهلي السعودي، ومولودية وهران، والصفاقسي التونسي، والأهلي اليمني، والفيصلي الأردني وحطين السوري 25 اسماً للاعبين الذين سيشاركون في نهائيات بطولة الأمير فيصل للأندية العربية ابطال الدوري التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 13 25/9/1422ه، ولم يقدم فريقا العين الإماراتي والمستضيف فريق السد القطري حتى الآن أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة.
واوضح الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم الاستاذ وليد كردي بأن هناك تعديلا صادرا من قبل الأمانة العامة للاتحاد العربي وهذا التعديل صدر العام الماضي بأن الفريق الذي لم يقدم اسماء الفريق المشارك قبل شهر من البطولة سوف يغرم 1000 دولار والفريق الذي لم يقدم اسماء فريقه قبل البطولة ب 15 يوماً سوف يغرم 2000 دولار والفريق الذي لم يقدم اسماء لاعبيه قبل اجتماع اللجنة الفنية أي قبل انطلاق البطولة سوف يغرم 3000 دولار.
واضاف كردي قائلاً: الجديد في هذه البطولة انها الأخيرة وسوف تتغير البطولة الموسم القادم وهي بطولة الأندية العربية ابطال الكؤوس وبطولة النخبة تحت مسمى جديد هو بطولة الأندية العربية ويشارك فيها 12 فريقاً يتم ترشيحهم من قبل الاتحادات الأهلية.
مؤكدا ً انه يسعى في امانة الاتحاد إلى استحداث نظام جديد وبطولة قوية على المستوى العربي للأندية.
واضاف ان الاتحاد القطري تكفل باقامة دورة للمدربين وتم ارسال استمارات للعديد من المدربين الراغبين في هذه الدورة وسيتحدد لاحقاً اسماء المحاضرين في هذه الدورة والمشاركين.
واوضح الكردي في نهاية حديثه بأن مقر اقامة الفرق سيكون في فندق رمادا والحكام في الماريوت وتمنى الكردي ان تظهر البطولة بالمستوى الجيد وان تكون مسك ختام لبطولة الاندية العربية ابطال الدوري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved