أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

نقاط رياضية
* ما زالت الإدارة النجماوية تكابر وتحاول إيهام جماهير النجمة أن حراسة النجمة بخير وانها لن تجدد للدبيبي الحارس الدولي الا بمزايا أقل مما جعل الدبيبي يترك النجمة. ولعل النتائج السيئة في كأس الاتحاد أو كأس الدوري تعجل بتجديد عقد الدبيبي قبل ان يهبط الفريق كما حصل لمنافس النجمة العربي عندما كان في الاضواء والآن ما زال يبحث عن نفسه في دوري المناطق إنني أناشد جماهير النجمة التي يهمها مستقبل فريقها التدخل واجبار الإدارة بالتجديد فأمام مكابرة الإدارة وإصرار الدبيبي سيهبط النجمة وبعدها لايفيد الندم (يا نجماويون)...
* يشن ذلك الصحفي هجوماً شرساً ومركزا على الحكم الشاب عبدالرحمن التويجري ليس له مبرر ويبدو أن هذا المتطفل لم يستفد من الدروس السابقة له عندما تم شطبه وإيقافه بكل امانة اقولها لهذا الملقوف ومن هم على شاكلته دع التويجري وشأنه فانه قريباً سوف يكون أحد الحكام الدوليين.
* ما زال النقل التلفزيوني يتجاهل أندية الدرجة الأولى فهناك لقاءات قوية في الدرجة الأولى تم تجاهلها كلقاء التعاون والرائد الذي يحمل الإثارة والندية والجماهيرية ومع ذلك تم نقل مباراة جمهورها لا يتعدى المائة وهو يسجل سلباً على المسؤول عن النقل، اعطوا النقل حقه لانه لا فرق بين الممتاز والأولى اذا كان هناك تنافس وجماهير فهذا المطلوب فهل تنصف اندية الدرجة الأولى ام يظل التجاهل .. شاكراً لكم ومقدراً.
رشيد محمد الرشيد - أوثال

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved