أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

المدرب السلوة عملة نادرة
حرصت الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تأهيل مدربين وطنيين يقدمون خدماتهم لهذا الوطن الغالي في مجال الرياضة والشباب حرصاً من مسؤولي الرئاسة على خدمة الوطن.. ومن هؤلاء المدربين الوطنيين المدرب القدير حمود راشد السلوة وهو الشخصية الرياضية الأولى في منطقة حائل والمدرب والمحاضر المعروف على المستوى السعودي والعربي فهو الذي يقف على الهرم الرياضي بالمنطقة من حيث فهم معنى الرياضة والتدريب وكان من الأوائل وكلفته الرئاسة والاتحاد وكان عند حسن الظن في الناشئين وفي الشباب وحتى المنتخب الأول وحققنا بطولات بوجوده.
والآن يحق للجبلاويين أن يفخروا بمثل هذه العملة النادرة وهو ينتمى إلى كيانهم العريق ولنا أيضاً أن نفخر لأنه رفع اسم منطقة حائل عالياً أضف إلى ذلك أنه يتميز بالاخلاص في عمله وأخلاقه الرياضية الرائعة التي تحتم على الجميع احترامه.
ومن يريد معرفة انجازات هذا المدرب «السعودي» فعليه الرجوع إلى كتاب «الرياضة في حائل» تأليف الأستاذ فهيد مطلق الفهيد ليقرأ انجازات مترخة ولا تحتمل المغالطة تسرد مسيرة أكثر من ثلاثين عاماً منذ أن كان السلوة لاعباً وحتى اليوم.كما أن المدرب حمود السلوة يتميز ببعده عن الغرور والتعالي ويتمثل ذلك في حضوره نهائيات الأندية الصغيرة في المنطقة ودورات متعددة حتى في قرى المنطقة ويبدي توجيهاته ويشجع الصغير والكبير.. فهذا المدرب نال الانجازات بالتعب والاخلاص وليس بالشهادات وخطوط الأقلام والظهور عبر وسائل الإعلام كغيره من الرياضيين في المنطقة.فأتمنى من مدربي المنطقة أن يجعلوا السلوة قدوة لهم ويحذوا حذوه نحو العالمية..
سعد بن فهد الدخيل - حائل بقعاء

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved