أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th November,2001 العدد:10641الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

البدين نافياً إقالته أو استقالته:
لا خلافات لي مع اللاعبين والجيَّد يفرض نفسه
* الدمام سامي اليوسف:
رحب المدير الفني لفريق الاتفاق لكرة القدم المدرب السعودي فيصل البدين بالاجتماع الشرفي الكبير الذي عقد بمقر نادي الاتفاق الاسبوع الفائت منوهاً بنتائجه المثمرة التي قال عنها: يجب ان لا نتوقع نتائج آنية او عاجلة لهذا الاجتماع المهم والمفرح لنا كاتفاقيين حتى لا نخدع انفسنا لكن النتائج سنراها على المدى المتوسط او البعيد ان شاء الله.. فالنتائج لا تأتي بين يوم وليلة.
وعن تعليقه على التعادل لفريقه مع الأنصار «1/1» اكد البدين ان المستوى الفني لفريقه لم يكن مرتفعاً للمستوى الذي يأمله لكنه افضل من المباريات السابقة وقال: «لقد تفوقنا على الأنصار وسيطرنا على الكرة واللعب ولم نستغل الفرص المتاحة لنا والمحققة».
وألمح البدين انه سيقبل بالتعاقد مع المحترف السنغالي السابق للاتفاق فيكتور انج بقوله: «مازال اللاعب صغيرا فلم يتجاوز التسع وعشرين عاماً واتوقع أن لديه ما سيقدمه للاتفاق خلال المرحلة المقبلة وان كان هناك ملاحظات حول تعرضه لإصابات سابقة فان كل اللاعبين في عالم الكرة يتعرضون للاصابة وهذا حال الكرة».
ونفى المدرب الاتفاقي استقالته او اقالته مشدداً على ان ما اشيع بهذا الخصوص لا يعدو كونه شائعة عارية من الصحة.. مؤكداً بقاءه.
وعن خلافاته مع بعض اللاعبين أمثال المحيني والرويشد وحسن سيف وغيرهم اشار البدين الى ان لا خلافات له مع أي لاعب في الفريق قائلاً: «شعاري دائماً اللعب للأفضل والأكثر جاهزية.. حتى على مستوى اللاعبين الأجانب لا تمييز لدي إلا للجاهز».
وأشاد البدين بعطاءات مبارك الخليفة والسنغالي ماخيت واصفا الأخير بأنه لاعب يجيد التمركز والحركة ولديه الاستطاعة التسجيل في أي وقت ومن أي كرة.. وبالنسبة للخليفة أكد بأنه قدم مستويات رائعة بعد زوال آثار الاصابة التي كان يعاني منها الموسم الماضي والتي غيبته كثيراً عن مباريات الاتفاق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved