أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th November,2001 العدد:10641الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

البعثة وصلت الرياض في وقت مبكر من صباح اليوم
الهلال يبدأ استعداداته للاتفاق غداً ومنح الدوليين إجازات خاصة
التمياط يواصل استعداداته للعودة والجمعان اقترب من جاهزيته
* كتب طارق العبودي:
عادت بعثة فريق الهلال الكروي إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد أن أنهت مباراة ذهاب التصفيات الأولية للبطولة الآسيوية الثانية عشرة للأندية أبطال الكؤوس التي جرت عصر أمس في اللاذقية أمام تشرين السوري وكسبها الفريق الهلالي ب«3» أهداف مقابل هدفين.
وقد أجل البرتغالي آرثر جورج بدء إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الاتفاق في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى مساء غدٍ الجمعة وتحديداً عند الساعة 30. 9 «بعد صلاة التراويح» مفضلاً منح جميع عناصر الفريق راحة تامة هذا اليوم حتى الذين لم يسافروا إلى سوريا.
وفي شأن هلالي آخر تتجه نية الجهاز الفني لفريق الهلال وبالتنسيق مع مجلس الإدارة إلى منح اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبنا الوطني الأول منذ بدء التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2002م اجازات خاصة من 3 5 أيام بالتناوب فيما بينهم.. وسيستثنى من هذه الاجازات الثنائي سامي الجابر وأحمد الدوخي اللذان تمتعا بها في وقت سابق حينما غادر الأول إلى باريس والثاني إلى جدة.
على صعيد آخر اقترب هداف الفريق عبدالله الجمعان من استعادة جاهزيته «الطبية» بعد أن طبق البرنامج العلاجي والتأهيلي طوال الأيام الأربعة الماضية والذي أعده البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي والذي أوكل المهمة للفلبيني جوزيف للاشراف على علاج اللاعب أثناء مرافقته للفريق في سوريا.
وكان اللاعبون الذين لم يختارهم آرثر لمباراة الذهاب قد واصلوا تدريباتهم تحت اشراف البرتغالي مارسيليو مدرب اللياقة ومن أبرزهم خميس العويران وتركي الصويلح ونواف التمياط وعبدالله المطرف.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved