أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th November,2001 العدد:10644الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,رمضان 1422

محليــات

استقبل السفيرين الليبي والإسباني
الأمير سلطان تبرع بمليون ريال لمركز النهضة للتراث
* * الرياض شيخة القحيز واس:
قدم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تبرعاً بمليون ريال لمركز النهضة للتراث التابع لجمعية النهضة النسائية الخيرية. دعما من سموه لأعمال الجمعية وانشطتها الخيرية وتأكيدا على ضرورة الحفاظ على التراث السعودي الأصيل، كما يأتي هذا التبرع تشجيعا منه يحفظه الله لانتاج المركز وبرامج التأهيل في الجمعية ورعاية للدور الخيري الذي تقدمه جمعية النهضة للفئات التي ترعاها.
وجمعية النهضة النسائية الخيرية بدورها تشكر سموه الكريم على هذا التبرع السخي وتقدر رعاية سموه الكريمة ودعمه المتواصل للجمعية والأعمال الخيرية في بلادنا.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس بمكتب سموه بالمعذر السفير الليبي لدى المملكة الدكتور محمد سعيد القنشاط.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
وحضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز المشرف على المعلومات والتحليل بمكتب سمو النائب الثاني.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس بمكتب سموه بالمعذر السفير الاسباني لدى المملكة رامون اتسواين.
وجرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
وحضر اللقاء صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد المشرف على الدراسات بمكتب سمو النائب الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved