أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th November,2001 العدد:10644الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,رمضان 1422

رمضانيات

أهل الخير
جمعية أجا الخيرية توزع الصدقات للأسر المحتاجة
* حائل عبدالعزيز العيادة:
قامت جمعية أجا الخيرية النسائية بحائل برعاية حرم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة ورئيسة مجلس إدارة جمعية أجا الخيرية النسائية صاحبة السمو الأميرة هالة آل الشيخ بالبدء في توزيع الصدقات العينية للأسر المحتاجة التي ترعاها الجمعية وعددها (150) أسرة. كما تجري الترتيبات لتوزيع الصدقات والزكوات للأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة في شهر رمضان وتوزيع وجبات افطار صائم وملابس الشتاء والعيد ووسائل التدفئة لبعض الأسر المحتاجة..
وقد قامت الجمعية بتوزيع تقريرهاالسنوي المتضمن مجمل أعمالها وأنشطتها للعام المنصرم لأصحاب السمو الأمراء والمسؤولين في القطاعات الحكومية والخاصة كما أرسلت إدارة الجمعية خطابات شكر للمتبرعين الذين يسهمون دائماً في دعم الجمعية نقداً وعيناً جعلها الله في ميزان حسناتهم.
*************
الجمعية الخيرية بالقريات تنفذ مشروع إفطار صائم
* القريات جريد الجريد :
تقوم الجمعية الخيرية بمحافظة القريات بتنفيذ مشروع إفطار الصائم في عدد من مساجد المحافظة وسوف تقوم الجمعية بتوزيع المواد الغذائية المتوفرة لديها وكذلك الملابس الجديدة وتمور هدية خادم الحرمين الشريفين خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.أوضح ذلك ل«الجزيرة» أمين عام الجمعية الأستاذ نايف بختاور الذي دعا المواطنين في المحافظة إلى التبرع لإخوانهم المحتاجين في هذا الشهر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved