أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th November,2001 العدد:10644الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,رمضان 1422

عزيزتـي الجزيرة

ما هكذا «تقاد» الصحف يا بلدية الطائف
عزيزتي الجزيرة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعت على ما نشر في هذه الجريدة الغراء عدد 10633 ليوم الخميس 23 شعبان 1422ه الموافق 8/11/2001م على صفحة شؤون محلية ومفاده أن بلدية الطائف قامت بالسعي إلى قفل فروع مكاتب بعض الصحف بمحافظة الطائف.. تلك التي فتحت على الشوارع العامة لاستقبال الإعلانات والمواد الاعلامية بحجة عدم وجود تراخيص اسوة بدكاكين التميس والبليلة.. رغم أن هذه الفروع مفتوحة منذ 22 عاماً ولم يخطر ببال بلدية الطائف طلب تراخيص. ولكن كما أشار الخبر فإن ما تنشره الصحف هذه الايام عن قصور خدمات هذه البلدية وعلى وجه الخصوص سوء النظافة واحوال المطاعم والمقاهي والاسواق والحدائق المتسربة قد اثارت بعض المسؤولين في الجهاز وفقاً لما تنشره هذه الجريدة الغراء من الصور اللافتة بشكل واضح لا يستطيع البعض نكرانها او الادعاء بانها قادمة من كوكب آخر أو الربع الخالي.. فهي من احياء فقيرة منسية اساساً من البلدية..
كما يلاحظ هذه الايام الاهتمام بالشوارع والميادين العامة من أجل عيون كبار المسؤولين وان ما يسيء بأن يلجأ مسؤلون في بلدية الطائف الى هذه الاساليب الرخيصة واضاعة الوقت في مثل هذه التفاهات.. الا يوجد ما هو أهم من هذه التفاهات من بلدية الطائف وطريقة الحملة العشوائية المرتجلة منهم بسبب ما ينشر في الصحف هذه الايام.
شكري لجريدة الجزيرة على اهتمامها وعنايتها بما يهم ابناء الطائف والقارئ الكريم..
وفي الختام ارفع اسمى آيات ا لتهاني والتبريكات للعاملين في جريدتنا ولجميع قرائها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. وكل عام وانتم بخير.
اخوكم / راكان العتيبي
محافظة الطائف

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved