أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

محليــات

الدكتور التركي يستقبل البشير ومسؤولاً إسلامياً غامبياً
* مكة المكرمة الجزيرة:
استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ظهر أمس بمكتبه بمكة المكرمة علي أحمد البشير شقيق فخامة الرئيس السوداني عمر البشير يرافقه كل من عبدالوارث محمد حسن مدير عام منظمة معارج الخيرية بالسودان، والدكتور زكريا آدم أحمد من منظمة الدعوة الإسلامية.
وقد نقل البشير تحيات فخامة الرئيس السوداني إلى معالي الدكتور التركي وهنأه بقدوم شهر رمضان المبارك، وقد تم خلال هذا اللقاء بحث أوجه التعاون بين الرابطة ومنظمة معارج الخيرية السودانية وهي منظمة تعنى بالمدارس القرآنية، والمدارس الإسلامية، كما تعنى بالعمل الخيري والإغاثي والإنساني.
وتطرق الجانبان إلى إقامة مشروع المجمع القرآني الذي يشتمل على مدارس قرآنية ومركز إسلامي، ومعهد تدريب الأئمة والدعاة ومستوصف في الخرطوم، وقد وعد معاليه بدراسة الموضوع والبحث في دعمه. من جهته أشاد البشير بالدعم الإسلامي غير المحدود الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لمسلمي العالم وخص بالذكر شعب السودان.
من جهة ثانية استقبل معالي الدكتور التركي الشيخ أحمد درامي رئيس المجلس الإسلامي الأعلى للشؤون الإسلامية في جمهورية غامبيا، يرافقه محمد سار الأمين العام للمجلس حيث نقل الشيخ أحمد تحيات وتهنئة رئيس جمهورية غامبيا الرئيس يحيى عبدالعزيز جامه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقد ناقش الجانبان بحث دعم مقر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي بدأ العمل فيه، كما تقدم الضيف بطلب الحصول على مصاحف وكتب إسلامية لتوزيعها على مسلمي غامبيا هذا الشهر الفضيل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved