أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

محليــات

الأمير عبد المجيد رعى الحفل السنوي لجمعية البر بمحافظة جدة
* جدة علي العمري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري لجمعية البر مساء يوم الاثنين الماضي الحفل السنوي الذي أقامته جمعية البر بجدة، حيث كان في استقبال سموه بمقر الجمعية بحي الزهرة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ محافظة جدة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد المجيد بن عبد العزيز ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الشيخ صالح بن علي التركي وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية وعدد من رجال الأعمال.
حيث بدأ سموه بجولة على القسم النسائي لأطفال الجمعية بعد ذلك أخذ مقره من الحفل، وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم لأحد أطفال الجمعية ثم كلمة جمعية البر ألقاها الدكتور عمر زهير حافظ والتي رحب فيها بسمو الأمير، موضحا أن جمعية البر بجدة خلال الفترة الماضية ركزت على إعادة التكوين الداخلي والتأسيس القوي للبنية التحتية للجمعية، وبحمد اللّه جاء الانتهاء من إعادة تأهيل دار الفتيان بالبغداية كآخر مرحلة لذلك وهي الدار التي تشرفت مؤخرا بزيارتكم الكريمة حيث أصبحت الدار جاهزة لاستيعاب 150 فتى، واكتمل تجهيز جميع المرافق والأقسام بأحدث التجهيزات وتم تطوير الملاعب واستحداث مسبح بمساحة جيدة . وقد أتت جميع هذه التجديدات مطابقة لما تم عمله هنا في دار الزهراء .
كما استعرض خلال كلمته عدداً من منجزات الجمعية ومصروفاتها.
بعد ذلك ألقى مازن محمد بترجي عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق كلمة تناول فيها التقارير المالية للجمعية، وقد بلغت الميزانية بما مجموعه 33 مليون ريال ، أعقب ذلك مشهد تمثيلي بعنوان «البر والمجتمع» أداء أبناء جمعية البر بجدة. ثم القى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة إحسان بن صالح طيب كلمة بهذه المناسبة ثم نشيد الورود من أداء بنات جمعية البر بجدة.
بعدها ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية كلمة قال فيها: أشكر جمعية البر بجدة على الأعمال الجليلة التي قامت بها واهنئهم على ما سمعنا منذ قليل بأنهم بالمركز الأول من بين الجمعيات والواقع هذا ليس بغريب على مجلس الإدارة والإخوة أعضاء مجلس الإدارة الذين يعملون بشكل منظم وشكل يجعلها قدوة لنا جميعا فالشكر الجزيل لهم وأتمنى لهم التوفيق في مرحلتهم القادمة.
بعد ذلك قام سموه بتسليم درع للدكتور سليمان موصلي ودرع آخر للأستاذة فوزية منشي تقديرا لجهودها بجمعية البر بجدة ثم أخذ سموه جولة على مبنى الجمعية الإداري ومكتب إصلاح ذات البين ثم ودع سموه بكل حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved