أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

محليــات

تم تكريم المتعاونين مع الهيئة
محافظ الأحساء رعى حفل هيئة الإغاثة السنوي
* الأحساء عبد اللّه الملحم:
رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء مساء أمس الحفل الذي أقامه مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالاحساء بمناسبة حصاد الخير السابع بحضور سمو الأمير تركي بن فهد بن جلوي آل سعود المشرف العام على مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمنطقة الشرقية والسفير الأوغندي لدى المملكة الدكتور محمد أحمد كسولي وعدد من رؤساء الدوائر والقطاعات الأمنية بالاحساء وذلك بصالة المحاضرات بهيئة مشروع الري والصرف بالاحساء.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم القى مدير مكتب الهيئة بالاحساء أحمد بن حمد البوعلي كلمة شكر فيها سمو محافظ الاحساء لرعايته لهذا الحفل الخيري، وامتدح التجاوب الذي وجدته الهيئة من خلال مكاتبها في الاحساء من أهالي المحافظة . واستعرض في كلمته المشاريع الخيرية التي نفذتها الهيئة من خلال مكتب الاحساء في عدد من الدول الافريقية والآسيوية. ثم القى سمو الأمير تركي بن فهد بن جلوي آل سعود المشرف على مكاتب الهيئة بالمنطقة الشرقية كلمة نوّه فيها بالجهود التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم الهيئات والمؤسسات الخيرية مشيرا إلى أن حملات الإغاثة والتي يتم تنفيذها بين الفينة والأخرى والموجهة للفقراء والمحتاجين من المسلمين في مختلف أقطار المعمورة . بعد ذلك عرض فيلم سينمائي عن المشاريع والخدمات التي نفذتها الهيئة للأقليات المسلمة والمحتاجة في عدد من أقطار المعمورة.
ثم القى السفير الأوغندي لدى المملكة الدكتور محمد أحمد كسولي كلمة أثنى فيها على الدور الريادي الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين ومد يد المساعدة والعون للفقراء والمحتاجين في مختلف أنحاء المعمورة.
وفي نهاية الحفل قام سمو محافظ الاحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود وسمو الأمير تركي بن فهد بن جلوي بتوزيع الهدايا التذكارية على المتعاونين مع المكتب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved