أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

محليــات

بعد التحاليل المخبرية.. ابن معمر ل «الجزيرة»:
الحالات المكتشفة ليس لها علاقة بالجمرة الخبيثة
* الطائف عليان آل سعدان:
أكد معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر ان كل الحالات المشبوهة لفيروس مرض الجمرة الخبيثة التي أبلغ عنها سابقا بالطائف تبين من خلال التحاليل المختبرية انها مسحوقات عادية جداً وليس لها أي علاقة بهذا الفيروس أو أي مرض آخر.
وقال معاليه في تصريح خاص ل«الجزيرة» ان منطقة مكة المكرمة بصورة عامة لا يوجد فيها شيء من هذا على الاطلاق وقد أكد ذلك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة شخصيا تعليقا على بعض الصحف التي اشارت إلى اكتشاف حالات مشبوهة بهذا الفيروس.
وعن أسباب وجود مثل هذه الحالات المشبوهة التي عثر عليها في مواقع مختلفة اكد معالي المحافظ ان الأمر لا يعدو كونه تصرفا صبيانيا طائشا يرتكبه البعض في ظل هذه الظروف العالمية وأجهزة الأمن بالطائف تتعامل مع أي بلاغ يرد لها عن أي حالة مهما كانت في إطار حرص هذه الاجهزة الامنية على تحقيق الامن والاستقرار للجميع وبالتالي على الجميع ان يقدروا هذه الجهود التي تبذلها اجهزة الأمن وعدم تقديم بلاغات كاذبة ولا قيمة لها. وكانت بعض المظاريف قد عثر عليها بجوار احدى مدارس البنات بالطائف مؤخراً بداخلها مسحوق ابيض الأمر الذي دعا الى الاتصال بأجهزة الدفاع المدني والشؤون الصحية بالطائف للحضور والاطلاع على هذا المسحوق وتحليله حيث اكتشفوا انه مسحوق عادي جدا وليس له علاقة بهذا الفيروس الخاص بالجمرة الخبيثة على الاطلاق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved