أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

محليــات

جوازات حائل تنفذ عدداً من الأنشطة التوعوية
* حائل عبدالعزيز العيادة:
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل تنفذ جوازات منطقة حائل أنشطة توعوية دينية مكثفة وقد أنشئت بجوازات المنطقة شعبة للشؤون الدينية والثقافية يتولى عدد من المشايخ والدعاة إلقاء المحاضرات والخطب التوعوية بالتنسيق مع مكتب الدعوة والإرشاد بمنطقة حائل .
أوضح ذلك مدير جوازات منطقة حائل بالنيابة العقيد حسين بن حمود الحميان الذي أشار إلى أن الهدف توعية وتثقيف العاملين من منسوبي الجوازات والشعب والمكاتب التابعة لها بالنواحي الدينية، مبينا أن العاملين في الشؤون الدينية والثقافية يبذلون جهوداً متميزة لتفعيل هذه الشعبة من خلال العديد من الأنشطة حيث تم وضع جدول منتظم لهذه المحاضرات.
كما أعلن مدير جوازات منطقة حائل عن إنشاء صندوق خيري بجوازات المنطقة لمساعدة المحتاجين من منسوبي الجوازات بالمنطقة ممن يمرون بظروف مادية وتستدعي الحاجة لمساعدتهم.
من جهة أخرى أهاب العقيد الحميان بأهمية تعاون المواطن مع جهود رجال الجوازات وقال إن جولات دوريات الوافدين التفتيشية مستمرة خلال شهر رمضان وعلى مدى الأربع وعشرين ساعة سواء داخل مدينة حائل أو في المحافظات والقرى والهجر التابعة لها وذلك للقضاء على جميع المخالفات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved