أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

محليــات

وزير العمل تناول طعام الإفطار مع الأيتام في دار التربية الاجتماعية
* * الرياض مبارك أبو دجين:
شارك معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأستاذ الدكتور علي بن ابراهيم النملة وعدد من المسؤولين بالوزارة أبناءهم الايتام طعام الافطار وذلك مساء أمس الثلاثاء 5/9/1422ه بدار التربية الاجتماعية.
حيث قام معالي الوزير بعد أداء صلاة المغرب بالسلام على ابنائه الايتام واستمع إلى أحاديثهم في موقف لا يخلو من الرحابة والحنية والأبوية، عقب ذلك شرف د. النملة طعام العشاء الذي اقامته الدار، حيث تلاه الاطلاع على الخدمات التي تقدم للايتام.
وعن سؤال وجهته الجزيرة لمعالي الوزير عن أهمية هذه الزيارات الابوية لابنائه الايتام خاصة في هذا الشهر الفضيل وواقعها النفسي، أجاب قائلاً:
هذه الزيارات تأتي بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني للعناية بهذه الفئة كما أننا نشعر ولله الحمد أننا بين أبنائنا، والشعور لا يوصف وذلك لأنه واجب علينا أن نقدمه وينبغي أن يكون.
وقد يعتذر البعض لكثرة المشاغل ولكن لابد من وجود الوقت لمعرفة أمورهم واحوالهم، رغم أن الزملاء القائمين على هذه الدار فيهم الخير والبركة ونحن بدورنا نشكرهم على هذه الوقفات والجهود المتميزة التي يقدمونها للشد على يد هؤلاء الاشبال ليصبحوا مواطنين صالحين فيكون منهم الاطباء والمهندسون ورجال الأعمال وما ذلك على الله بعزيز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved