أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

في مباراة مقدمة من الجولة التاسعة لبطولة كأس الدوري
بحثاً عن الصدارة الزعيم والعميد في مواجهة الإثارة والجماهير
* كتب سالم الدبيبي:
يلتقي مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة الاتحاد والهلال في مباراة مقدمة من الجولة التاسعة ضمن بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهو اللقاء الأول الذي يجمع الفريقين الكبيرين هذا الموسم وسط عوامل جيدة لدى كل منهما حيث ينتظر تقديم لقاء يليق بما يضمانه من أسماء نجومية تحتل مكانة عالية في المجالين المحلي والدولي.
وبين الاتحاد المستضيف وضيفه الهلال نزال هام من أجل التربع على الصدارة التي يسعى إلى خطفها التمرس الأزرق من براثن قوة الأصفر الذي أحاطها متشبثا منذ فترة مبكرة من بداية البطولة وقد قدم في لقائه الأخير مستوى كبيراً نتيجته فوز عريض وضحيته الأنصار حينما استقبله في جدة وأكرمه بخمسة أهداف رفعت رصيد العميد إلى (20) نقطة من تسع مباريات. في المقابل كرر الهلال تسجيل نتائجه الكبيرة حينما اسكن ثلاثية في شباك الاتفاق مؤكداً قدرته على استثمار تكامله الواضح كماً ونوعاً حيث تتعدد النجوم الزرق المؤثرة بخبرتها وموهبتها القادرة على تغيير نمطية الأداء في أي جزء من شريط المباراة مما يجعل شباك الخصم مهددة باستمرار وبغض النظر عن سير اللقاء كما حدث عندما تجاوز الهلال مباراته الماضية دون ان يصل للمستوى المقنع لجماهيره التي لاتقبل فريقها أقل مما عهدته ممتعاً بأدائه وقوياً بنتائجه.. للهلال أبواب الفرص مفتوحة لاعتلاء قمة الترتيب حيث يقل برنامجه مباراة عن مجموع لقاءات المتصدر خصمه اليوم الاتحاد بينما يفصله عنه فارق نقطتين قد يتم تخطيها اليوم مع بقاء الإمكانية لزيادة فارق النقاط متى تكافأت العددية بالمباريات الملعوبة.
وبطبيعة الحال لايمكن إغفال الدافع النفسي والعامل الفني الذي سيستفيد منه الاتحاد اليوم وذلك بعودة مدربه الموسم الماضي البرازيلي أوسكار الذي نجح بتفوق مع العميد وكسب ثلاث بطولات متتالية وهو ما يمنحه الإلمام الكامل بالفريق ويختصر مرحلة الانسجام بينه وبين المجموعة التي لم تتغير كثيراً عليه.
وعلى الطرف الآخر ربما يحتاج الهلال لمثل هذا التحدي لكي يظهر بصورته الحقيقية تبعاً لعادته في المناسبات الكبيرة ومباراة اليوم لاتخلو من بواعث الإبداع التي تدفع لاعبيه للاستمتاع والامتاع وسط ترقب واهتمام ينتظران هذه المواجهة من قبل جماهير الفريقين العريضة وبقية المتابعين بمختلف الانتماءات والميول.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved