أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

نقاط من القلب
منذ اعتزال قائد التعاون ومدافعه الصلب عبدالرحمن السعوي ظل دفاع التعاون تائها وغير منظم بسبب عدم وجود المدافع الذي يملأ خانة السعوي وتتالت التجارب مع اكثر من مدافع ومع تولي السكاكر رئاسة التعاون حصلت نقلة رهيبة وأصبح يهوى اصطياد النجوم وظل يبحث بصمت حتى عثر على ضالة فريقه بالمدافع «الفلته» اللاعب مبارك البيشي الذي أذهل الجميع بمستوياته الراقيه واخلاقه العاليه ويتوقع ان يكون احد المع مدافعي الدرجة الأولى وكهدية يهديها سكاكر التعاون لبرازيل القصيم.
* * يتساءل الكثير من النقاد الرياضيين قصر عمر لاعبي التعاون والرائد لايمر موسم الا ويعلن نجم اعتزال الكرة والدليل على ذلك عندما اعلن الكثير من النجوم اعتزالهم حماد، النودلي، الرشودي، القريحه، وهم في قمة مستواهم من عمر لايتجاوز ثلاثين عاما، ياترى ماهو السبب الحقيقي هل حماس جماهير هذين الناديين هو السبب واعتقد ان ادارة انديتهم السبب الرئيسي وراء اعتزالهم لان كل لاعب له مشاكل فالادارة الناجحة هي التي تحل جميع مشاكل لاعبيها فما بالك بلاعب بحجم هؤلاء اللاعبين الذين اوصلوا فريقهم الى هذه المكانة المرموقة.. لذا اتمنى من ادارة التعاون والرائد تكريم هؤلاء النجوم نظير ماقدموه خلال مشوارهم المديد.
الشكر والتقدير لمن وقف مع عضو شرف التعاون محمد السعدون باحزانه عندما فقد والدته وأخص رجالات التعاون من رئيسهم حتى أصغر مشجع.
رشيد محمد الرشيد
أوثال القصيم

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved