أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

في القسم الثاني لمباريات الأسبوع الخامس لممتاز السلة
لقاءات سهلة للمتصدر وحامل اللقب وثنائي المدينة
* كتب.. علي الاحمدي:
تستكمل اليوم لقاءات الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز لكرة السلة باربع مباريات، فعلى صالة نادي النهضة يلتقي في التاسعة مساء القادسية وأحد وهنا يأتي التفوق الى جانب الفريق الاحدي الذي يظل هو الافضل بفنياته واكتماله وخبرة لاعبيه مقارنة بالقادسية الذي لم يقدم حتى الآن مستوى يشفع له بالمنافسة على البقاء.
وعلى صالة الدمام وفي الحادية عشرة والنصف ليلاً يتقابل النهضة والانصار وما ينطبق على اللقاء السابق ينطبق على هذا اللقاء فالتفوق يأتي الى جانب الانصار الا ان النهضة يظل افضل نسبيا من القادسية حيث يملك احيانا امكانية التفوق معتمدا في ذلك على اكتمال صفوفه وعطاء لاعبيه في الملعب.
وتشهد صالة جدة في الحادية عشرة والنصف ليلا لقاء بين الاتحاد والخليج تميل كفته وبلا مقارنة الى مصلحة الاتحاد الذي يظل اقوى فرق هذه اللعبة وحامل لقب هذه البطولة وافضلها ومن هنا فان الاتحاد لن يجد صعوبة تذكر في هذه المباراة.
اما في مكة المكرمة وفي الحادية عشرة والنصف ليلا فان لقاء الوحدة والاهلي يأتي الأهم في لقاءات هذا اليوم ويبقى فريق الوحدة بامكانياته واكتماله وبمعنويات لاعبيه العالية لاحتلال فريقهم مركز الصدارة حتى هذه اللحظة يبقى الفريق المرشح للكسب مقارنة كذلك بالظروف التي يعيشها الفريق الاهلاوي لافتقاده لخدمات اثنين من ابرز نجومه بسبب الاصابة هما عاكف العيد ومحمود الطوال، ومع ذلك فان من المتوقع ان يقدم الفريقان مباراة كبيرة وان لايكون الحسم بسهولة.
أربعة لقاءات في شباب السلة
لايزال الانصار يشق طريقه بقوة نحو بطولة دوري الشباب الممتاز لكرة السلة وبرصيد 22 نقطة من احدى عشرة مباراة انهاها جميعها بالفوز ولا يزال الاهلي يلاحقه وبفارق نقطة واحدة حيث له 21 نقطة من الفوز بعشر مباريات والخسارة لمباراة واحدة كانت من الانصار.
ويأتي الشروق والصفا بعيدين بعض الشيء عنهما حيث لكل منهما 18 نقطة ومن ثم الاتحاد والهلال واحد ولكل منهم 16 نقطة ثم القادسية ب14 نقطة فالوحدة ب13 نقطة واخيراً العربي ب11 نقطة.
وتقام اليوم اربع مباريات تأتي استكمالاً للقاءات الاسبوع الثاني عشر وجميع هذه المباريات ستقام في العاشرة ليلاً.
الاتحاد * العربي على صالة الاتحاد.
الأهلي * الوحدة على صالة الأهلي.
الأنصار * الصفا على صالة الأنصار.
القادسية * الهلال على صالة القادسية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved