أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

المسيرة يؤكد سيطرته على سلة الشمال
* الجوف حمد العريض:
أقيمت على الصالة المغلقة في نادي العروبة في سكاكا نهائيات بطولة المنطقة الشمالية لكرة السلة لمختلف الدرجات وذلك بنظام الدوري من دور واحد.
وقد استطاع فريق المسيرة من القريات وللعام الثالث على التوالي من تحقيق هذه البطولة بدرجاتها الثلاث مؤكدا سيطرته وهيمنته المطلقة على سلة الجوف وليصعد الفريق لتمثيل المنطقة في نهائيات المملكة.
يذكر أن فريق كرة السلة بنادي المسيرة يحظى بعناية خاصة من قبل إدارة النادي تقديرا لتحقيقه نتائج مميزة على مستوى المنطقة الشمالية ومشاركة جيدة على مستوى المملكة هذا ويشرف على الفريق فنيا المدرب الوطني خالد الردوح.
استعداداً للنهائيات.. إدارة القلعة تعيد البزداحي:
أعلنت إدارة نادي القلعة في سكاكا أنها أكملت إجراءات التعاقد مع المدرب التونسي العربي البزداحي وذلك لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
ذكر ذلك رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد الواكد الذي قال إن العربي سيخلف المدرب الحالي للفريق المغربي عادل بو عمرو الذي تم التعاقد معه لقيادة الفريق في المباريات التمهيدية لدوري المنطقة الشمالية وقد أنهى الفريق هذه المرحلة والصعود إلى مربع الجوف.
وأكد الواكد ان التجربة السابقة مع البزداحي قبل ثلاثة مواسم تقريبا والتي لم يحالفها النجاح لظروف يعرفها القريب من النادي جعلتنا نجدد الرغبة في إعادته إلى قيادة الفريق في المرحلة المقبلة والتي تتضمن مباريات المربع الذهبي وإذا حالفنا التوفيق فإن تصفيات الصعود ستكون المحك الحقيقي للفريق والمدرب.
ولم ينس الواكد ان يقدم الشكر للكابتن عادل على المجهود الذي بذله مع الفريق طوال الفترة الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved