أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

بعد لقاء العروبة والحمادة:
مدرب العروبة: أنا مغادر خلال يومين
* الجوف حمد العريض:
بعد خسارة فريق العروبة أمام الحمادة وهي الثانية على التوالي بعد تسعة سدوس أعلن المدير الفني لفريق العروبة الدكتور محمد عبدالرازق استقالته من منصبه.
وحول الأسباب التي دعته إلى اتخاذ هذا القرار قال إنها أسباب نفسية وبصراحة أنا لا أستطيع خدمة الفريق بهذا الوقت بالذات وقد تكون استقالتي هذه حلا يساهم بخروج الفريق من هذه الحالة على الرغم من أنني عملت كل مابوسعي لخدمة الفريق ولهذا اتخذت هذا القرار لتحقيق الصالح العام سوء لي شخصياً أو للفريق.
وحول خسارة الفريق في اللقاءين الماضيين وخاصة في لقاء سدوس في الرياض قال مباراة سدوس خارجة عن أي حديث أو تحليل فهذا اللقاء غريب غريب بكل أحداثه لهذا أرجو أن تعذرني عن الحديث عن هذا اللقاء. أما عن مباراة الحمادة فقال اللاعبون أدوا ماهو مطلوب منهم بل كان اللقاء لنا بالكامل بفضل سيطرتنا على وسط الملعب وان كان التوفيق لم يحالفنا في استثمار الفرص التي سنحت للاعبين والتي كانت كفيلة بتحقيق الفوز ونقاط اللقاء الثلاث ولكن هذه مشيئة الله. كما أشاد الكابتن ميمي في ختام حديثه بفريق الحمادة الذي نجح في استثمار هجمتين مرتدتين بسرعة وعلى أكمل وجه مستفيداً من دفاعه الجيد في الحفاظ على هذه النتيجة.
نجم الحمادة:روحنا
كانت سلاحنا
أكد نجم خط الدفاع بفريق الحمادة يحيى الزهراني انه وبقية زملائه دخلوا مباراتهم مع العروبة برغبة الفوز ولا شيء غيره وذلك لمسح الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق في لقاءيه السابقين واللذين خسرهما وقال الحمدلله على هذه النتيجة ففوزنا اليوم جعلنا ننسى خسائرنا الماضية فنحن الآن أصبحنا كأننا لم نخسر فلو قسمنا نقاط اليوم على المباريات التي لعبناها خارج ملعبنا لأصبحت المعادلة نقطة واحدة لكل مباراة.
وحول إذا ما كان العروبة يستحق الخسارة قال الزهراني ان الحمادة كان يستحق الفوز وحسب ظروف سير المباراة قدمنا مستوى جيدا فالفريقان يلعبان تحت ضغوط متشابهة فكان الفوز حتما سيؤول لمن ستكون روحه المعنوية وعزمه وإصراره أكبر وهذا ما كان لدينا.
السراح إداري الحمادة:
العروبة لا يستحق الخسارة
أعرب إداري فريق الحمادة من الغاط محمد السراح عقب نهاية مباراة فريقه أمام العروبة بفوزه بهدفين لهدف عن سعادته بهذه النتيجة التي قال إنها رغم عدم اقترانها بالمستوى إلا أنه يبدو أن المستوى أصبح غير مرتبط بالنتائج فنحن خسرنا لقاءين خارج أرضنا كنا نلعب ونضيع الفرصة تلو الأخرى إلا أننا لم نوفق في الظفر بالنتيجة بعكس هذه المباراة.
وأضاف ان الفريق لعب تحت ضغوط نفسية كبيرة كما هو حال العروبة والذي أرى بأنه لايستحق البقاء بل الصعود إلى الدوري الممتاز فلا ينقصه إلا بعض الانسجام بين لاعبيه فهو يمتلك خامات طيبة قدراتها الفنية عالية وأتمنى من أبناء المنطقة الوقوف خلف الإدارة واللاعبين لتجاوز هذه المرحلة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved