أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

اليوم في انطلاق نهائيات القصيم
لقاء متكافئ بين التقدم والخلود والرمة يعلن التحدي على العربي
* كتب عبدالله الدهامي:
تنطلق مساء اليوم نهائيات مربع القصيم الذهبي لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بلقاءين قويين يقامان على أرض استاد مدينة سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة حيث يتقابل في المباراة الأولى التقدم والخلود واللقاء الثاني يجمع الرمة مع العربي.
التقدم الخلود
اللقاء الأول يقام في تمام الساعة التاسعة ويجمع الخلود بالتقدم في لقاء متكافئ بينهما قياساً على عدد النجوم في صفوفهما وعطفاً على نتائجهما في الدوري، فريق الخلود قدم موسماً رائعاً بشبابه وعاد لمستواه السابق قبل الصعود على الرغم من التكهنات بصعوبة ذلك وفي جميع لقاءاته كان مستوى الفريق يتصاعد للأفضل من مباراة لأخرى كما يجب ان نذكر بأن الخلود بطل مسابقة الكأس وينتظره لقاء مع أحد أندية الدرجة الأولى يبرز من الفريق تركي الشلاش وسعد الجوهر، أما فريق التقدم فهو صاحب الخبرة في معترك النهائيات وكان في الموسم المنصرم قد حقق المركز الثاني ويمتلك التقدم كوكبة من النجوم في صفوفه التي تجمع بين الخبرة الطويلة وحماس الشباب.. تأهل الفريق جاء عبر بوابة الأمل بعد سلسلة من المستويات الراقية التي قدمها التقدم ويتحفز لخطف بطولة القصيم هذا الموسم بعد ان عاندته طويلا بدعم كبير من إدارته يبرز في التقدم الهداف عبدالرحمن البحيري وفهد الغميز.. فمن يعلن البداية القوية ويخطف نقاط اللقاء التقدم بخبرته وحماس لاعبيه أم الخلود بشبابه وطموحه؟..
الرمة العربي
يقام اللقاء في الساعة الحادية عشرة وهو لقاء القوة والمتعة والإثارة بين الرمة والعربي، فريق الرمة بطل دوري مكتب الرس والعربي بطل دوري القصيم بفارق شاسع عن وصيفه في عدد النقاط، فريق الرمة ظهر هذا الموسم بشكل مميز وتمكن من التغلب على الظروف الصعبة التي واجهها بداية بتأخر وصول مدربه ومروراً بإصابة ثلاثة من خيرة نجومه وانتهاء بالغياب المبرر وغير المبرر لبعض لاعبيه وتمكن مدربه التونسي الناصر النفزي في تطوير أداء لاعبيه بشكل واضح حتى بات يقدم كرة سهلة ممتنعة ويحقق نتائج إيجابية يبرز من الفريق عبدالرحمن الجلعود والهداف فيحان عوض.
أما فريق العربي فهو بطل دوري القصيم لموسمين سابقين وفي الموسم الماضي تجاوز التصفيات الأولية لكنه تعثر في التصفيات النهائية التي استضافها وبالتأكيد فإن الفارس الأحمر لن يرضى هذا الموسم بأقل مما حققه في الموسم الماضي على أقل تقدير.. يدرب الفريق الجزائري عبدالعزيز الجيلالي ويبرز منه هاني السعيد وتركي الجروان.. فهل يؤكد العربي تفوقه على الرمة أم يكون لنجوم الرمة هذا المساء رأي آخر؟.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved