أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd November,2001 العدد:10647الطبعةالاولـي الخميس 7 ,رمضان 1422

مدارات شعبية

مع الأحبة
الأخ: عمر البشري الرياض
يا أخ عمر سبق لنا الرد عليك منوهين بأن لقب «نديم الليل» لشاعر سعودي معروف. وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها «باركوا له» فقد حالت عدم الدقة في الوزن دون نشرها نأمل أن تبحث عن اسم مستعار لم تسبق اليه وان تكون مشاركاتك القادمة أكثر اكتمالاً .. ويا هلا.
الأخ: عبدالهادي الجبيري الرياض
شكراً لثقتك يا أخ عبدالهادي وثنائك على الجزيرة «ومداراتها» ومشاركتك الأخيرة حملت الكثير من المفردات القديمة التي تحتاج إلى شرح ليفهمها الجيل الجديد ونحن نبحث عن الجديد الجيد الذي يساير العصر.. نأمل أن نجده في رسالتك القادمة.. ويا هلا.
الأخ: ناصر مفضي العنزي تبوك
شكراً لثقتك وننتظر أن تحمل لنا رسائلك القادمة مشاركاتك الأكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
الأخ: شكري الشبيلي جيزان
شكراً لمشاعرك النبيلة وقد حال دون مشاركتك نقص الكثير من فنيات الشعر فيها.. والمناسبات الوطنية تحتاج هنا إلى بذل الجهد ليكون كل ما نكتبه عنها مميزاً.. شكراً لك مرة أخرى.. وننتظر جديدك الأكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
الأخ: أبو عبدالله الرياض
عدم وضوح «الفاكس» حرمنا من قراءة مشاركتك التي عنوانها «الفرقا» والتأكد من مدى صلاحيتها للنشر نأمل اعادة كتابتها بخط واضح وعلى ورق غير مسطر.. ويا هلا.
الأخت: الحب اليتيم الخرج
شكراً لمشاعرك الطيبة تجاه الجزيرة وبالنسبة للاعداد التي طلبتها فبامكانك الحصول عليها من مكتب الجزيرة في محافظة الخرج.. أما المشاركات فابعثي بها وسينشر الصالح منها أسوة بامثالك من قراء وقارئات الجزيرة على امتداد الوطن الغالي.. ويا هلا.
الأخ: عويض العتيبي الرياض
نحن ننشر ما يصلح للنشر من مشاركات القراء أما لغزك وجائزته فابحث لهما عن مطبوعة أخرى وبالمناسبة فاللغز واضح جداً حتى وان لم ترفق حله وهو مذكور بقصيدة الشاعر ذعار بن مشاري بن ربيعان المشهورة ونحن يا أخ عويض لا ننشر الغازاً من بريد استقبال الحلول على عنوانه الخاص فللجزيرة عنوانها والقراء تعودوا ذلك.. ننتظر مشاركاتك فيما يتماشى مع خط الصفحة .. وياهلا.
الأخ: فهد محيا الرحيمي
لم يصلنا من مشاركتك سوى بيتين فقط ونحن لا ننشر أي مشاركة تقل عن خمسة أبيات شريطة أن يكتمل فيها المعنى.. ننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved