أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd November,2001 العدد:10648الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,رمضان 1422

أفاق اسلامية

بتوجيه من معالي الوزير صالح آل الشيخ:
وزارة الشؤون الإسلامية تنتهي من طباعة ثمانين ألف نسخة من الكتب التوجيهية والتثقيفية
* كتب مندوب الجزيرة:
بتوجيه من معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ أنهت الوزارة طباعة 000. 80 نسخة من الكتب التوجيهية والتثقيفية بعدد من اللغات لإيضاح العقيدة الصحيحة وتبصير الناس بأحكام دينهم الحنيف، ونبذ ما يخالفه.
أوضح ذلك فضيلة وكيل الوزارة المساعد لشؤون المطبوعات والنشر الدكتور عبدالله بن احمد الزيد، وقال: ان طباعة تلك الكتب تجيء تلبية لحاجة مكاتب الدعوة والارشاد في الداخل والخارج ومكاتب توعية الجاليات في الداخل وتشتمل تلك الكتب على (7) عناوين بأربع لغات.
وأضاف فضيلته ان الكتب التي تمت طباعتها ونشرها شملت كتب: «فتاوى وأحكام في نبي الله عيسى عليه السلام» للشيخ عبدالله بن جبرين باللغة العربية) و(خطبة الجمعة ودورها في تربية الأمة) للدكتور عبدالغني مزهر باللغة العربية، و«المفيد في تقريب أحكام الأذان» للشيخ محمد العريفي باللغة العربية، و«كتاب محمد بن عبدالوهاب عقيدته السلفية» للشيخ أحمد بن حجر آل بوطامي باللغة الفرنسية، و«متن الأربعون النووية» للإمام النووي باللغة البنغالية، و«الفرقان بين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان» لشيخ الاسلام ابن تيمية باللغة التاميلية، و«قاعدة جليلة في التوسل والوسيلة لشيخ الاسلام ابن تيمية باللغة التاميلية».
ودعا فضيلته في ختام تصريحه الله تعالى أن يجعل هذا العمل خالصاً لله تعالى، وأن يثيب خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني على ما قدموه، ويقدمونه في عمل الخير وخدمة الاسلام والمسلمين، وأن يكتب حسنات ذلك في موازين أعمالهم، إنه سميع مجيب.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved