أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd November,2001 العدد:10648الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,رمضان 1422

محليــات

20 حالة يومية تباشرها مراكز الهلال الأحمر بالطائف
* الطائف عليان آل سعدان:
أوضح مدير الهلال الأحمر السعودي بالطائف عوض الله الحارثي أن مراكز الهلال الأحمر بالطائف تباشر يومياً أكثر من 20 حالة اسعاف منها حالات اسعاف في حوادث مرورية وحالات اسعاف أخرى مختلفة لمواطنين ومقيمين في منازلهم أو محلات عملهم أو أي موقع يستدعى إليه الهلال الأحمر.
وأكد ان 3 مراكز اسعافية داخل مدينة الطائف مجهزة بكافة اسعافاتها وامكانياتها وطاقمها الاسعافي مجهزة على مدار الساعة لسرعة الوصول لمواقع الحوادث المرورية وانقاذ المصابين وتقديم الاسعافات الأولية في الموقع في زمن قياسي قصير جداً. مؤكداً ان سيارات الاسعاف لاتنتظر الانطلاق حتى الانتهاء من استلام البلاغات حيث تتولى غرف العمليات بمراكز الهلال الأحمر السعودي توجيه سيارات الاسعاف لموقع الحادث بعد انطلاقه من المركز والتنسيق مع أقسام الطوارئ بالمستشفيات للاستعداداً لاستقبال الحالات القادمة عن طريق موقع الاسعافات.
وأشار عوض الله أنه إلى جانب عدد 3 مراكز اسعافية بالطائف هناك 10 مراكز اسعافية أخرى في ضواحي الطائف مجهزة بفرق من الاسعافات وطاقم كبير من المسعفين تتولى هذه المراكز الخارجية متابعة الحوادث المرورية التي تقع خارج المدينة على امتداد الطرق مثل «طريق الطائف الجنوب والطائف الرياض والطائف الهدا والطائف السيل».

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved