أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd November,2001 العدد:10648الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,رمضان 1422

محليــات

بحضور مدير تعليم الشرقية
مدرسة الأمير سعود بن نايف احتفلت ببرنامج أمسية يوم المعلم
* الدمام خالد المرشود:
بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري احتفلت مدرسة الأمير سعود بن نايف الابتدائية بالدمام ببرنامج أمسية يوم المعلم للعام الدراسي 1422 1423ه بصالة الاحتفالات بالمدرسة.. وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدىء بالقرآن الكريم ثم قدمت مجموعة من طلاب المدرسة أناشيد بعنوان حي المعلم ثم ألقى فراج المطيري كلمة أولياء أمور الطلاب ثم قدمت قصيدة شعرية للمعلم محمد الحسين.
بعد ذلك ألقت مجموعة من طلاب المدرسة أناشيد وطنية بمناسبة ذكرى مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم ثم قدم الطلاب الشهادات التقديرية إلى معلميهم وسط إعجاب الحضور. ثم ألقى مدير المدرسة فيصل بن محمد القو كلمة بهذه المناسبة.
بعد ذلك قام د. الدوسري بتوزيع الدروع على المعلمين المتميزين لشهر شعبان والمعلمين المشاركين في النشاط للعام الدراسي المنصرم 1421 1422ه والمعلم المتميز للعامين المنصرمين على التوالي وهو ناصر الريس والمعلم المثالي للسنوات الثلاث من عمر المدرسة وهو الاستاذ عبدالحكيم السعدي ثم قام بتوزيع الشهادات لأولياء الأمور الذين كان لهم دور في خدمة التعليم ثم تناول الجميع العشاء.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved