أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd November,2001 العدد:10648الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الصفا يخطط لكسب النور من أجل ضمان الصعود
الفتح يتأهل رسمياً لممتاز السلة ويلتقي اليوم بأول الهابطين
* كتب علي الأحمدي:
تأهل فريق الفتح إلى مصاف الأندية الممتازة لكرة السلة محققاً المركز الأول وبطولة أندية الدرجة الأولى قبل نهاية المسابقة بأسبوعين وبات الصفا قريباً من مرافقته إلى ذلك وتبدو آمال الهداية والنور والعربي ضعيفة في ملاحقة الصفا بعد ان اتسع الفارق بينهما وبينه إلى نقطتين إذ لكل منهما 19 نقطة بينما للصفا 21 نقطة في الوقت الذي يتزعم الفتح الصدارة ب23 نقطة. من جانب آخر تأكد هبوط السلام إلى دوري المناطق وسيرافقه الشباب 15 نقطة أو عكاظ صاحبة ال16 نقطة.
هذا وتقام اليوم مباريات الأسبوع الرابع عشر والأخير في المسابقة مع ملاحظة ان لقاءات الأسبوع الثالث عشر لم تقم حيث تم تأجيلها إلى الخامس عشر من هذا الشهر بإذن الله لتكون ختاما للمسابقة وستكون لقاءات ذلك الأسبوع المؤجل كما يلي:
النور * الهداية على صالة الخليج 10 ليلاً.
العربي * السلام على صالة النجمة 10 ليلاً.
الشباب * عكاظ على صالة الشباب 10 ليلاً.
الصفا * الفتح على صالة القطيف 30. 11 ليلاً.
أما بالنسبة الى مباريات اليوم فإنها كما يلي:
فعلى صالة النهضة يلتقي السلام والفتح في العاشرة ليلاً ولا مجال للمقارنة فالفتح هو الأقوى والمتصدر والمتأهل للممتاز بينما السلام ودع المسابقة بالهبوط دون ان يحقق فوزا في كل المباريات التي لعبها.
وعلى صالة الدمام وفي الثانية عشرة ليلاً يلتقي الصفا والنور في لقاء متكافئ يحاول الصفا تأكيد تأهله للممتاز بينما يسعى النور الى التمسك بالفرصة الأخيرة.
وتشهد صالة القطيف في الثانية عشرة ليلاً لقاء سهلا للهداية أمام زميله الشباب بينما تشهد صالة الطائف في العاشرة ليلاً مواجهة غير متكافئة هي الأخرى بين عكاظ والعربي تميل لصالح الأخير.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved