أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

محليــات

الفريق الفريح تفقد قوة أمن المنشآت بالجبيل
* الجبيل عيسى الخاطر:
قام الفريق أسعد بن عبدالكريم الفريح مدير الأمن العام بزيارة لقوة أمن المنشآت بالجبيل وعند وصوله قام بجولة على قنوات تبريد مياه البحر التابعة للهيئة الملكية بالجبيل ومصنع الغاز بالجبيل البري التابع لشركة أرامكو السعودية ثم غرفة العمليات المشتركة لقوة أمن المنشآت بالجبيل وقد رافقه بالجولة مدير قوات أمن المنشآت اللواء عثمان بن عبدالرحمن الحسون ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء ناصر الناصر ومدير الشؤون العامة بالأمن العام العميد عبدالحميد فراش وقائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية العقيد شايع بن خالد الشيباني ومدير شرطة الجبيل العقيد غرم الله بن محمد الزهراني وقائد قوة أمن المنشآت بالجبيل الرائد عبدالمحسن الفهيد واطلع خلال هذه الجولة على سير العمل في هذه المنشآت الحيوية.
ثم بعد ذلك تناول طعام العشاء الذي أقيم على شرفه وبحضور عدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين بالمنطقة وقبل مغادرته أدلى بتصريح خاص للجزيرة وقال: ان زيارتي ما هي إلا استمرارية لزيارة المسؤولين للمنطقة سواء الآن أو سابقاً وهذا شيء طبيعي جدا وما من شك أن المنطقة بصفة عامة تتوسع وتنشأ فيها منشآت ولابد من الاطلاع على هذه المنشآت.
وعن مرور الجبيل حيث لا يوجد سوى حاسبين آليين وهما لا يغطيان المنطقة. قال اننا نعمل للجميع وليس لمنطقة أو مدينة فالعمل للكل وموضوع الأجهزة هو مسؤولية مركز المعلومات الوطني وليس مسؤولية الأمن العام لكن مسؤوليتنا أن نتابع ونحاول ايجاد ما يسهل العمل.
وعن امكانية استبدال مباني الشرط المستأجرة وهل من خطط مستقبلية لايجاد مبان حكومية مستقلة؟
الخطط موجودة ولكن هذه الأمور تحتاج الى عمل ومن أجل ان تعمل هذه الأشياء ليست بالسهولة تحتاج الى ميزانية وأوليات لكن ان شاء الله سيكون هناك شيء طيب في القريب.
وعن الدوريات الجديدة الموجودة في المدن الرئيسية مثل الرياض والدمام هل ستعمم على باقي المناطق، قال: نعم سوف تشمل كافة المناطق والقادم ان شاء الله أفضل.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved