أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

محليــات

الأمير محمد بن فهد يقدم خمسة ملايين ريال لبرالشرقية
* * الدمام الجزيرة واس:
قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية مبلغا وقدره «000.000. 5» ريال دعما من سموه للنشاطات الخيرية المختلفة التي تنفذها الجمعية.
وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالله بن حسين القاضى ان هذا الدعم من سمو أمير المنطقة الشرقية للجمعية ليس جديدا عليها حيث تعودت الجمعية في كل عام تلقي دعم سخي من سموه الذي يحرص على تحقيق الجمعية للأهداف الإنسانية النبيلة التي انشئت من أجلها.
وأشار إلى أن التعليمات التى تتلقاها الجمعية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة الجمعية ومن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية تؤكد حرص سموهما على ايصال مساعدات الجمعية لجميع مستحقيها في المنطقة والقيام بخدماتها الخيرية الجليلة على أكمل وجه.
وأعرب الدكتور القاضي بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما تلقاه الجمعية من سموهما من دعم مادي ومعنوي مكنها ويمكنها بحمد الله وتوفيقه من أداء عملها بكل يسر وسهولة.
ودعا رجال الأعمال والمؤسسات والشركات وكل محبي الخير والمحسنين إلى تقديم العون والمساعدة للجمعية لكي تتمكن من تقديم المساعدات لكل مستحق لها من الفقراء والمساكين بمختلف فئاتهم من الأيتام والأرامل والمرضى وأسرهم وأسر السجناء والمعوقين والمعدمين وغير ذلك من الفئات المحتاجة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved