أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th November,2001 العدد:10651الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

توابع مباراة القمة
غضب في الأهلي.. وتوقيع عقوبات على اللاعبين
أفراح الزمالك تتواصل مع سهرات رمضان
أوتوفيستر: الفوز على الأهلي عملية نفسية جوسيه : الهزيمة أشعرتني بالضياع
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
لا تزال توابع مباراة القمة تلقي بظلالها على النادي الأهلي الذي خسر المباراة 1/2 فقد انتابت علاء عبدالصادق مدير جهاز كرة القدم بالأهلي حالة من الغضب داخل غرفة خلع ملابس اللاعبين عقب انتهاء المباراة بسبب الهزيمة والأداء السيء للأهلي.
علمت «الجزيرة» بأن علاء عبدالصادق أعلن عن توقيع عقوبات على بعض اللاعبين بالإضافة لتوقيع غرامات مالية كبيرة ضد اللاعبين الذين لم يظهروا بالشكل اللائق.. وعلمت «الجزيرة» بأن عقوبات عبدالصادق سوف تشمل اللاعبين علي ماهر وحسين أمين وهشام حنفي وتصل عقوبتهم الى الايقاف لمدة 15 يوما ومنعهم من التدريب مع الفريق الأول بسبب غضب اللاعبين الثلاثة ضد مانويل جوسيه المدير الفني عندما علموا بأنهم خارج التشكيل الذي سيلعب مباراة القمة.
وقد صرح مانويل جوسيه المدير الفني للأهلي بأن فريقه لعب أسوأ مباراة وأعرب عن أسفه وحزنه الشديد لهذا العرض السييء وقال جوسيه للأسف اللاعبون يظهرون بشكل طيب في التدريبات ولكن في المباراة شيء آخر، وأضاف بأنه طوال 25 سنة تدريب يشعر لأول مرة بالضياع.. وكل ما يستطيع فعله الآن هو الانتظار والصبر على اللاعبين فكرة القدم فيها كل شيء فقد يتحسن الأداء في المرحلة المقبلة.
على الجانب الآخر في المعسكر الأبيض «الزمالك» تواصلت الأفراح والسهرات مع ليالي رمضان وأعرب أوتوفيستر المدير الفني عن سعادته بالفوز على الأهلي وأكد بأن تفوقه على الأهلي.. السر فيه أنها عملية نفسية وكنا الأفضل معنويا ولعبنا بروح عالية.. وأشاد أوتوفيستر بكل اللاعبين.
وقال حسام حسن بأن هذا الفوز انجاز للزمالك. وقال حازم امام صاحب الهدفين أن أمنيته كانت احراز هدف.. فأحرز هدفين، وأضاف جمال حمزة بأن الفوز بداية الانطلاقة نحو الحفاظ على الدوري وأهدى إبراهيم حسن الفوز لجمهور الزمالك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved